الأخبار
2024/5/16
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

فضح حكام دهوك بقلم:كاكه حمد

تاريخ النشر : 2006-10-29
بسم الله الرحمن الرحيم

اريد ان اعرفكم علي انا مواطن كردي الاصل من سكنة محافظة دهوك في شمال العراق من ثمانية اعوام انني وقبل فترة من الزمن اتصل بي صديق قريب الي جداً وقال بانه مقال ينشر لي على تفضح الحكام في محكمة عقرة وتكشف عن خفاياهم الشريرة..

و اعطتني الشجاعة لابوح عن بعض الفضائح المماثلة التي ترتكب في محكمة دهوك يا اخوتي الاعزاء نحن نعرف جميعا بان من يكون مخولا بان يكون حاكما يجب ان تتوفر لديه بعض الشروط القانونية, كتخرجهِ من معهد القضاة وخدمة لا تقل عن 15 سنة الخ من الشروط بالاضافة الى المرسوم الجمهوري التي تصدر بهذا الخصوص .

اخواني الاعزاء إن في محافظة دهوك حاكم باسم حاكم مسعود شنكاري الذي هو حاكم محكمة الجنايات التي هي من اخطر المحاكم ومن اهمها مقارنة للمحاكم الاخرى يا اخي ان هذا الشخص قد اتى من محافظة الموصل حاملاً شهادة المحاماة فقط.

وقد اصبح في بادىء الامر حاكم محكمة الجنايات في محكمة سميل ومن ثم اصبح الان ومنذ فترة حاكم محكمة الجنايات بمحافظة دهوك والذي يقوم بالتحرش بالنساء والمشبوهات داخل حرم المحكمة ويطلب من الفرّاش اغلاق الباب والادعاء بانه الحاكم مشغول او ليس موجودا ويقوم بالممارسات الا أخلاقية داخل حرم المحكمة..

ومن غير ذلك فانه على علاقة بمحامية تعمل ايضا في محكمة دهوك كمحامية دفاع عن المتهمين والمعروف انه عندما لديك قضية بدرجة جناية, تذهب وتوكل المحامية فانها تجعل المتهم بريء لشطارتها ولكن الحقيقة انه الحاكم هو على علاقة غير أخلاقية مع هذه المحامية وتكسب من خلالها النقود و.... لانهما يتقاسمان النقود فيما بينهما..

وانا اتحفظ ذكر على اسم المحامية ولكن من يقرأ هذه المقالة سوف يبتسم ويعرف من هي هذه المحامية , فقد قام هذا الحاكم الفاسد اخلاقيا باغلاق الكثير من الدعاوى الجنائية والذي اعترف به المتهم بنفسه بقيامه بهذه الجريمة واذا كنتم تريدون ان تعرفوا معلومات اكثر تاكيداً وأكثر دقةً تعالوا واسألوا المحققين الذين بالكاد نجوا من تصرفات هذا الفاجر..

وهل تعرفون لماذا أصبح هذا الشخص حاكما لانه يقرب الى كريم شنكاري وزير الداخلية لاقليم كردستان والذي هو اشد كفرا ونفاقا.. يا ابناء الشعب العراقي العظيم العريق يا ابناء كردستان المسروقة من شرقه الى غربه ومن شماله الى جنوبه كفى كفى كفى للفجرة ان يحكومونا وكفى للكفرة ان يفصلوا فيما بيننا.

كاكه حمد
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف