الأخبار
2024/5/18
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

إلى رسائل القراء حول موضوع الدكتور الهاشمي صاحب قناة الحقيقة الضائعة بقلم: بوكاشوش يوسف

تاريخ النشر : 2008-01-22
إلى رسائل القراء حول موضوع الدكتور الهاشمي صاحب قناة الحقيقة الضائعة .

لقد توصلت برسائل عديدة وبلغات مختلفة ومنها من يطلب مني إعطاءه عنوان الهاشمي الدجال والكذاب وقد تمكنت من معرفة ثلاث حالات من ليبيا تعالجوا عنده ولم يشفوا وحالة من هذه الحالات الثلاث قد توفيت.

وهنا أخاطب المسؤولين المغاربة الذين سمحوا للدكتور محمد الهاشمي ،صاحب قناة الحقيقة ،بأي حق تسمحوا لدجال ،ليضحك على عقول ضعيفة،وهي تعاني من أمراض مستعصية وخطيرة ،والدخول إلى المغرب والمساهمة في مؤتمر أقيم هذه الأيام بمدينة أكادير،وكذلك السماح له بإنشاء مركز طبي بمدينة الدارالبيضاء.

أولا تعلمون أنه ليس له شهادة في الطب البديل كما صرحت بذلك سفارة آمريكا بالسعودية، أولا تعلمون تحذير وزارة الصحة السعودية منه،أولا تعلمون وبلسانه قالها ،ولا مختبر للتحاليل الطبية صرح بنجاعة علاجه ،بل ولا واحدة منها أرادت إعطاءه شهادة تثبت أنه يملك أدوية لأمراض مزمنة ومستعصية على الشفاء.

أولا تعلمون أنه كذب حينما قال أن فرنسا إختارته كأفضل طبيب ،إسألوا وزيرة الصحة الفرنسية لتقول لكم أنه كذاب.

كتبت هذا المقال وليس عندي الوقت فقط لأنني كنت من الأوائل الذين كتبوا في الموضوع، وأتعجب لماذا الدولة المغربية لا تكلف نفسها بإجراء إختبارات طبية تحليلية على أدوية الهاشمي المجرم ، أتريدنني أن أصرف عليك يا حكومة من جيبي وأين هم أغنياء المغرب، ليس فيكم متطوع يقوم بإجراء التحاليل لتأكيد كذب الهاشمي، وأولئك المرضى الذين لم يشفيهم الهاشمي لماذا لاتفضحوه عند وزارة الصحة والصحف كما فعل غيركم من الضحايا بدول أخرى.

اللهم أشهد فقد بلغت بوكاشوش يوسف
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف