فتح نظيفة بخروجهم بقلم أسامة العلي
تاريخ النشر : 2021-04-19
فتح نظيفة بخروجهم

بقلم: أسامة العلي 

يقول حاتم عبد القادر وهو عضو المجلس الثوري والمتجنح مع القدوة وغيره.. وجب فصله من حركة فتح لأنه يلعب العاب لا تتناسب وشرف عضويته بالحركة.. وهذا لا يجوز فكل نشاطاته تدل على تلاعبه مع حركة فتح وهو عضوا بها.. عضوا معاديا لفتح.. ويقول تعبير الاخ القائد عن مروان.. كما يقولون اتباع دحلان عن دحلان الاخ القائد.. وعن القدوة اتباعه يقولون عنه الاخ القائد.. فاصبحوا لدينا بفتح الاخوة القادة
الاخ القائد دحلان
الاخ القائد مروان
الأخ القائد ناصر
انهم نكبة لفتح ،،، هم ومساميرهم وصبيتهم..
شباب فتح المخلصين لا يقبلون بأحد منهم ولا بصبيتهم..
وتقوم الاتصالات بين الاسرى المهتمين بوحدة فتح "حسب تعبير عبد القادر" والاخ القائد مروان ،،، متمنيا لهم بالنجاح لترسيخ وحدة الحركة ،،، هذا قول حاتم عبد القادر ،، وهذا يعني ان القائد مروان يسعى للانشقاق عن فتح وبعض الاسرى من فتح يحاولون اقناعه بالعدول عن الانشقاق مقابل "سبوبة" شخصية له ومكسب وهو ان ينزل الانتخابات كنائب للرئيس..

يا حسرة على هيك زلم بفتح.. ول.. يا حيف عليهم.. إما بتعطوني او سأنشق عن فتح

الي قول حاتم هو اعتراف بما يريده مروان ،،، كيف يكون قائد فتحاوي ويعمل هكذا ؟؟ فعله يثبت انه لا هو من فتح ولا هو قائد ، ، لأنها ليست أخلاق وانضباط القائد والالتزام وحرصه على حركته فتح ،،، شو هدول الثلاثة ،،، شو نوعهم ؟؟ من هم ؟؟ ما هي حقيقتهم ؟؟

وبقولوا عن كل واحد منهم ،، القائد !!!
كتبت الملاحظة اعلاه قبل يومين ثلاثة وترددت في نشرها ،، وقلت في نفسي ،، لعلها لحظات غضب على شيء ما بفتح ،،، بحثت لأرى ما هو الشيء الذي اغضب مروان على حركة فتح حتى هاج ضد حركته وتنظيمه الذي اقسم على القرآن بان يحماها ويدافع عنها مثل فلسطين ،، واذا به يصحو فجأة ،، ويطالب برئاسة فلسطين ،،، ضاربا بعرض الحائط التزامه بفتح وقوانينها ،، ومعاديا معظم اخوته الفتحاويين والذي كان يفرح كثيرا حين كان يجالسهم ،،، لذا اعتقد انه اصيب بفيروس الزعامة التي يفتقدها والتي لا تتناسب وامكانياته وتاريخه وحتى حاضره..

 لان اسرى فلسطين الذين سبقوه ومن معه ،، اسرى دخلوا معارك مسلحة مع العدو هو لم يدخلها ولم يطلق حتى رصاصة على العدو ،،، اسرى فتح العظماء الملتزمين بفتح وبقيادتهم ،، هم قمة النضال بدون الأنا ،،،، والذي ادهشني هو قيام الكثير من اسرى فتح ابناء فتح الحقيقيين الملتزمين بدماء شهداء فتح ولم يخذلوا ارواحهم الطاهرة ،، لقيامهم بالحوار مع مروان لإقناعه بالتوقف عن فعله المشين بتهديده لفتح ،، على كونه اسيرا ،،، معتمدا ومستغلا تعاطف ابناء فتح معه ،،، ولكنه لغاية الان متمسمرا على طلب ترشحه للرئاسة باسم فتح التي لم تمنحه هذا الحق ،، فسيسبب بفعله تشويها لنفسه اولا ولحركة فتح ثانيا ،، لذا ما زالوا يسعوا بعضا من اسرانا البواسل لاقناع مروان بالعدول عن فعلته ،،، ولكنه ما زال مصرا ،،، مدعوما من دحلان واموال الإمارات ،، ومدعوما من القدوة ،، المطرودين من فتح ،،،
اخر الكلام..
شوف يا مروان
انت او غيرك ،،، من سينزل انتخابات الرئاسة بدون موافقة اللجنة المركزية والمجلس الثوري والمجلس الاستشاري لحركة فتح..

- اولا ،،، سيتم طرده وادانته بخيانة الحركة .
- ثانيا ،،، اعتقد انك تجهل ولا تعلم بان رئيس السلطة المنتخب ،، هو رئيس السلطة . ونقطة ،،، ولن يكون رئيس وقائد حركة فتح ( طبعا ستكون مطرودا من فتح ) والاعظم والاهم لن يكون رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية العظيمة . 

منظمة التحرير التي تقود وتقرر سياسات السلطة الفلسطينية مع اسرائيل ومع العالم ،،، منظمة التحرير التي تجبي اموال المساعدات الدولية المقررة والمتفق عليها مع دول العالم والدول العربية الشقيقة من خلال مؤتمرات القمم العربية ،، المنظمة التي ترعى اسر الشهداء والجرحى والاسرى..

منظمة التحرير التي تقود ١٠٥ سفاره فلسطينية بالعالم ،،، منظمة التحرير التي لن تدخلها ولا يدخلها (ولن مكررة مئة مرة) المليشيا التي انقلبت وقتلت واجرمت وانزلت علمنا الفلسطيني ارضا يوم انقلابها الدموي الاسود ،، المدعوم من اعداء فلسطين وما زالت رواتبهم تصلهم من اسرائيل بادعاء انها وصلت اسرائيل من مشيخة قطر ،، (وكلاهما واحد)..

*اذن يا اهل فلسطين ،،، من سيكون رئيسا للسلطة انتخابيا فهو لن يكون قائدا لفتح ، ورئيسا لللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ،،، الا اذا كان اصلا هو قائد فتح ورئيس اللجنة التنفيذية

آخر نصيحة لمروان البرغوثي
بحكم العشرة وعلاقة الاخوة الفتحاوية .. منذ ان التقينا بتونس بالمؤتمر الخامس واصبحنا بالمجلس الثوري ، انصحك نصيحة اخوية ،، سيبك من الانا ،، وحافظ على تاريخك وحاضرك وسمعتك النضالية ولا تقع بفخ الشياطين ،،، وتمسك بالحركة انضباطا والتزاما ،، فستكون انت الكسبان شرفا نضاليا فلسطينيا فتحاويا ،، وتذكر بان فتح من صنعتك فلا تتطاول عليها ،، وفتح نتاج القادة العظماء ،،، ابو عمار وكل اخوته من الشهداء والاحياء..

واقول لك ،، فتح اكبر من الجميع ولن تحقق شيئا بدون فتح ،،، ودعنا نرى..

كم اتألم واستاء حين اسمع صاحبك الفتحاوي العاق المعاق ،، الذي يعلن للصحافة مفتخرا ،،، بان الاسرى يحاورونك ويجادلونك محاولين اقناعك بالعدول عما انت بصدده ،،، ويقول ،،، واعلن للأعلام بفخر وزهو ان اسرى فتح يعرضون على مروان بدائل ليقبل بها ،، "جوائز ترضية" ليقنعوه بالعدول ،،،
هذه هي قمة العار لك يا مروان ،،، لا ادري ما اصاب عقولكم ،،،
اريدك ان تتذكر جيدا وباستمرار باننا اولاد بقرة واحدة
اختم بأقوال المجانين
دحلان انطرد من فتح
والقدوة انطرد من فتح
ويرددون باستمرار بغباء وبهبل مجنون ،،
نحن من فتح وحريصون على فتح ولا يحق لاحد طردنا من فتح !!!!
اليس قولهم هذا يدل على انهم متخلفين عقليا ووجب طردهم من فتح ؟؟
واقول متى يمكن للشخص الالتحاق بفتح ؟؟ وبعد ان يلتحق ،،، ألا يحق طرده ان استحق الطرد ،،، او لا يجوز ؟؟ الا يسير فتح قوانين تنظيمية ؟؟ الظاهر دحلان والقدوة لم يدخلوا فتح بطريقة تنظيمية سليمة ،،،، لانهم حين تم طردهم ،،، استهجنوا ذلك الطرد ،،، إصحوا ،، انتم تم طردكم من الحركة واثبتم انتم ذلك بصنع قوائم منافسة لقائمة حرمة فتح
قوائم مشبوهة بتمويلها وبأعضائها ،،، ضد فتح ،،، ومع ذلك يقولون نحن من فتح ولا يحق لاحد طردنا منها ،، مجانين ،،، وتخلصت منهم فتح ،،،
وآخر الكلام ،،، متى ستنظف فتح نفسها بطرد اعضاء بفتح انضموا لقوائم دحلان والقدوة ؟؟؟ اتمنى عدم الانتظار ،،، كيف اعضاء مجلس ثوري بحركة فتح وبنفس الوقت مرشحين قياديين بقوائم دحلان القدوة ؟؟؟
اتمنى طرد كل من هو بفتح وانضم للقدوة ،،، واصلا صبية دحلان قد تم طردهم منذ زمن ،،، واسوة بهم وجب طرد صبية القدوة !! أليس كذلك ؟؟؟
وثورة حتى النصر