نقلة نوعية للملف الطبي في سفارة فلسطين بالقاهرة بقلم هشام ساق الله
تاريخ النشر : 2021-04-06
نقلة نوعية للملف الطبي في سفارة فلسطين بالقاهرة   بقلم هشام ساق الله
صالح ساق الله


نقلة نوعية للملف الطبي في سفارة فلسطين بالقاهرة

بقلم: صالح ساق الله 

نقلة نوعية للملف الطبي في سفارة فلسطين بالقاهرة ورضى كبير من المرضى المحولين للعلاج بمصر. 

ارتياح كبير من المرضى بعد تكليف مدير للملف الطبي الجديد في سفارة دولة فلسطين في القاهرة الدكتور فادي كساب حيث حدثني كثير من المرضى عن حسن المعاملة والاخلاق العالية التي يعامل بها المرضى وانه يعمل على حل مشاكل المرضى مع المستشفيات باسرع وقت ومكتبه مفتوح لاي مواطن فلسطيني يذهب للعلاج من غزة او الضفه الغربية باي وقت ويقابل الجميع بكل رحابة صدر وابتسامة لا تغادر وجهه.

كثير من المرضى عبروا عن ارتياحهم من حسن المعاملة التي يقابلوا بها في السفارة وان رحلة علاج المرضى اصبحت افضل بكثير من السابق بعد تقديم كل التسهيلان اللازمه للمريض من السفارة ومكتب مسؤول الملف الطبي الجديد دكتور فادي كساب لدرجة ان احد المرضى قال لي شعرت ان لنا ظهر وسند كبير الان فس المستشفيات واي مشكلة تواجهنا نتصل او نتوجه للسفارة للمكتب الطبي ويتم حلها فورا..

اقدم الشكر لوزير الخارجية الدكتور رياض المالكي والدكتورة امل جادو على حسن اختيار مسؤول الملف الطبي بسفارتنا بمصر  ومتابعتهم الدائمة لملف المرضى الفلسطينيين.

كما اتقدم بالشكر لسفير دولة فلسطين في مصر دياب اللوح  ابو النمر على هذه النقلة النوعية الجيدة في الملف الطبي للمرضى المحولين للعلاج في مصر. 

كما اتقدم بالشكر للدكتور فادي كساب على هذا الاداء الجيد والتعامل الانساني الراقي مع المرضى الفلسطينيين بالسفارة الفلسطينية بمصر.

كل الاحترام والتقدير لكم جميعا ونتمنى أن يستمر هذا الجهد والعطاء فالإنسان الفلسطيني اغلى ما نملك.