رجل العتمة يبحث عن العشق
تاريخ النشر : 2020-11-21
الكاتب - خالد النجاح أنور الجعارات

انا مكنون يكن بقلبٍ أسودي، الهدوء منبعي والصمت عادتي على عكسي من الداخل الضجيج يملئني، فرحتي بكاء، الروتين المحبب إلي الكآبة، الخيانة الاولى بكتابي هي الضوء، لا اؤمن بالنسيان لكن اتناسى بمساعدة الوقت بالنوم، أعلم لا أُعجب الكثير، لكن يحبني النادرين فقط، فهل اجد فتاة تحبني ؟

_ انا فتاة القهوة السبيل الوحيد لأبقائكَ مستيقظاً بعتمتك ما رأيك ؟

_سأكون معك بسعادة مؤقتة، اعلم انكِ ستخونينني مع الاشخاص الصباحيين انصار فيروز، اغربي عني لن تكوني إفادة لي .

_ أنا فتاة العتمة مثلكَ هل تقبل بي لنتاقسم أشيائنا المشتركة ؟

_تحبين البكاء و روتينكِ مثلي و كل افعالكِ مشابهة لما يحدث معي، الا تعلمين انني ابحث عن شخص مختلف عني، لا اريد الشعور بأنني اجلس مع نفسي .

_انا انثى مريضة نفسياً هل تقبل بي ؟

بيتي المصحة، و صديقتي الوحيدة ممرضتي النفسية التي لا أُطيقها، شرابي المفضل الادوية، اقصد بالمفضل الشيء المفروض علي فعله ليس المفضل كما تعلمون انتم، لا اعرف الخداع، اصمت كثيراً واذا تكلمت اتكلم بكلام غريب عليك، من الممكن ان تخروج مني بعض الافعال المستبعد عن عقلك تصورها ، تأكل الافكار عقلي، قلبي أرضه قاحله حزين منذ لمسة اول خذلان، و مثلك لا أؤمن بالنسيان، من الممكن أن تصبحي صديقتي فقط بسبب اختلافك ببعض الاشياء عني، رفضتك حبيبةً بسبب غرابة بعض الاشياء التي تُرعبني وانا ابحث عن الطمأنينة لا عن اشياء مناقضة لها .

_ انا انثى كاتبة ولدت من رحم الليل هل تقبل بي ؟ 

دمائي حبر و مشاعري كِتاب، أكتب فرح و اكتب حزن، تتحدث الي واتمعن نظراتك، انصت جيداً لصوتك، حزين ام سعيد سأكتب عنه، ارسمك بحروفي كيفما كُنت واينما جلست ومتى ما اردت، عيناي سوادء و احب القهوة الليلية فقط لكي اسهر جيداً برسمك، وقلبي ابيض، نسياني مختلف عن الجميع، وفي حال افترقنا فأن نسياني كتابة ايضاً، اكتب عنك فأنسى ثم اتذكرك عند القراءة، هكذا انا، هكذا ابقى وفياً بذكرياتي لمن احببت، لن اوصف مظهري الخارجي فأنت لديك ذوقك الخاص بالاختيار .

_بدى قلبي ينبض عند وصفكِ لنفسكِ، احضري دمائك و اكثري من صفحات كتابك و تفضلي الى بيتنا غرفتي المظلمة، اشتمي هذه الورود الذابلة ثم لطخي نفسك ببعض الحزن، جاذبية الامل ستحضر بحضرتك .