غزة ليست كغيرها بقلم: مصطفى أحمد ستيتان
تاريخ النشر : 2020-02-24
غزة ليست كغيرها بقلم: مصطفى أحمد ستيتان


عاماً بعد عام ويوماً بعد يوم، تثبت المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة بمختلف ألوانها وأطيافها بأن تجاوز الخطوط الحمراء مع غزة يختلف عن غيرها.

والجميع يعلم أن الإحتلال الإسرائيلي يقصف وقتما شاء وكيفما شاء وأينما شاء ويقتل من شاء بعد مشيئة رب العالمين دون أن يقف في وجهه أحد وضرباته في بلادنا العربية خير شاهد على ذلك، لكن هو يعلم أن هذا الأمر لم ولن ينطبق على قطاع
غزة ففي كل مرة يصفع القطاع صفعة يرد عليه بالصاع صاعين.

وارتكب الإحتلال صباح اليوم جريمة نكراء بحق الشهيد محمد علي الناعم (27 عام ) شرق خانيونس حيث قام بالتنكيل بجثمانه الطاهر بواسطة آليات مدججة بمعدات الحماية والمناورة خوفاً ورعباً، ولم تقف غزة مكتوفة الأيدي فبعد سويعات من ذلك جعلت مستوطنات الغلاف تصرخ آلماً من صواريخ المقاومة وقذائفها التي كانت بمثابة تأكيد على استمرارية تحلي المقاومة بسياسة الردع والصد للإحتلال.

ويأتي رد المقاومة نافياً لكل تعليقات المزاودين من المتخاذلين بأن المقاومة لن ترد لإنقيادها خلف ما يسمى " بالتفاهمات " متجاهلين بأنها هي نفسها التي قصفت مدينة " تل الربيع " المحتلة 3 مرات خلال عام 2019م الماضي بالتزامن مع المنحة القطرية للقطاع وخاضت مع الإحتلال عدة جولات تصعيد.

بعد كل هذا لا بد من وقفة مع أنفسنا وضميرنا ننصف فيها المقاومة في غزة ونرفع قبعات الإحترام والتقدير لغرفة العز والفخار ( الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة ).

بقلم / مصطفى أحمد ستيتان