دار نشر عالميه تصدر كتاب بعنوان "السلوك التنظيمي من منظور إسلامي " للدكتور سمير ابو زنيد
تاريخ النشر : 2017-06-18
دار نشر عالميه تصدر كتاب بعنوان "السلوك التنظيمي من منظور إسلامي "  للدكتور سمير ابو زنيد


دار نشر عالميه تصدر كتاب بعنوان "السلوك التنظيمي من منظور إسلامي "  للدكتور  سمير ابو زنيد  في جامعة الخليل


تعاقدت دار النشر الألمانية الأكاديمية " لا مبرت " مع الدكتور سمير أبو زنيد عميد كليه التمويل والإدارة أستاذ السلوك التنظيمي في جامعه الخليل على نشر بحث علمي مطور كان قد أعده د. أبو زنيد بعنوان "السلوك التنظيمي من منظور إسلامي" حيث ارتأت دار النشر إصدار البحث على شكل كتاب نظراً لأهمية البحث من الناحيتين العلمية والعملية وبالتالي سيلقى البحث اهتمام القراء في جميع  أنحاء العالم.

يناقش البحث العديد من المجالات السلوكية الحياتية والتصرفات اليومية للإنسان المسلم كما وردت في القرآن الكريم والسنة النبوية، كما واستند الباحث في بحثه على لقاءات معمقه مع مفتين ووعاظ ورجال دين وأساتذة جامعات وخطباء المساجد بالإضافة إلى الرجوع إلى مراجع علميه في هذا المجال.

الكتاب أعد باللغة الإنجليزية وبالتالي سيسهم في إعطاء  الصورة الحقيقية لسلوكيات المسلم كما وردت في القرآن والسنة النبوية الشريفة وبالتالي إعطاء صوره أفضل عن الإسلام والمسلمين ومن ثم وضع حد للتعصب الأعمى ضد الإسلام والمسلمين في العالم، وسيسوق  الكتاب من قبل الناشر في جميع أنحاء العالم.
وبهذا الخصوص يتوجه د . ابو زنيد بالشكر لدار النشر لا مبرت على اهتمامهم بموضوع البحث كما ويشكر جامعة  الخليل على دعمهم وتشجيعهم المستمر للبحث العلمي.