الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/26
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

بين الإنجازات والإنسانية.. معالي وزير الأوقاف الشيخ حاتم البكري

تاريخ النشر : 2023-06-01
بين الإنجازات والإنسانية.. معالي وزير الأوقاف الشيخ حاتم البكري

محمد البريم

بين الإنجازات والإنسانية.. معالي وزير الأوقاف الشيخ حاتم البكري

الشيخ حاتم البكري الشخصية الدينية المتوازنة وخدمة الناس ما يميزه

بقلم: محمد البريم - صحافي وكاتب فلسطيني

حقا لنا الفخر بهذه الشخصية الدينية المتوازنة المحترمة القريبة من الناس سماحة الشيخ حاتم البكري، الذي يبذل جهودا كبيرة لخدمة الناس وتذليل كل الصعوبات عن شريحة الحجاج ويتابع كل صغيرة وكبيرة من الممكن ان تخفف عن الناس وسياسته غير المعهودة في هذه الوزارة  سياسة الباب المفتوح وقربه من الناس، والتعامل معهم بكل انسانية وتواضع وتفانيه في العمل العام وزيارته لعائلة نبهان في غزة التي، دمر الاحتلال منزلها وزيارته لهم شخصيا دون تعال وبكل محبة وعطاء.

هذا الفعل وهذا العطاء وهذا الاهتمام الكبير باحوال الناس والتخفيف عنهم يجعلنا نقتدي ونفتخر بهذه الشخصية الدينية السمحة المتسامحة صاحبة الخير والعطاء الممثلة بسماحة الشيخ حاتم البكري وزير الأوقاف والشؤون الدينية باقتدار وامانة ومسؤولية عالية.

لذلك واحب علينا أن نسلط الضوء على هذه الشخصيات التي تخدم، شعبنا وتعمل كل ما يلزم للتخفيف عنه وتقف أمام مسؤولياتها بشكل يحفظ للناس كرامتها وتحاول مساعدتها بكل الوسائل وبامانه واقتدار، وهنا نقف قليلاً عند الدور الإصلاحي المجتمعي لسماحة الشيخ البكري للحفاظ على السلم الأهلى فى ربوع الوطن الجليل.

فدوره البارز في اصلاح ذات البين بين الناس حتي ينعم المواطن الامان. ويشعر الجائر بالخزي والعار يدا بيدا مع القانون لضبط موازين الإصلاح عبر القضاء وقنوات أصحاب القامات.

فالناس لا تريد رابع المستحيلات بل تريد من يخدمها ويستشعر بها وبمعاناتها ومساعدتها فدائما اقول نحن خدما لهذا الشعب ولسنا حكاما له فإن هذا الشعب يستحق بذل الغالي والنفيس من أجل تعزيز صموده فى أرضه وتحقيق مشروعة الوطني الكبير نحو الحرية والعدالة الاجتماعية والعيش بكرامة ودحر الاحتلال والتنعم بالحرية كباقي شعوب الأرض.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف