الأخبار
مجلس الأمن يبحث اليوم الوضع الإنساني بغزةالاتحاد الأوروبي: وصم "أونروا" بالإرهاب اعتداء على الاستقرار الإقليمي والكرامة الإنسانيةدير القديس هلاريون بالنصيرات على قائمة التراث العالمي لمنظمة اليونسكوأستراليا ونيوزيلندا وكندا: المعاناة الإنسانية في غزة غير مقبولة ولا يمكن أن تستمرعشية انطلاق الأولمبياد.. هجوم كبير على منظومة السكك الحديدية الفرنسيةقبيل لقاء نتياهو اليوم.. ترمب: على إسرائيل إنهاء الحرب بسرعةريال مدريد يفاوض مدافع الانترالاحتلال يعتقل سبعة مواطنين شرق نابلسنائبة بايدن لنتنياهو: حان الوقت لتنتهي حرب غزةالجزائر: لجنة الانتخابات تقبل ملفات 3 مترشحين للانتخابات الرئاسية"رويترز": إسرائيل تسعى لإدخال تعديلات جديدة على الصفقة وحماس ومصر ترفضانأسعار صرف العملات مقابل الشيكل الجمعةطقس فلسطين: أجواء حارة إلى شديدة الحرارةبايدن يستقبل نتنياهو في البيت الأبيض ويبحثان صفقة التبادل وملفات عدةمكتب نتنياهو لوزراء كابنيت: مفاوضات الصفقة تشهد تقدماً وفي مراحلها النهائية
2024/7/27
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

خود وأعطي العطاء الذي يجلب السعادة

تاريخ النشر : 2023-05-28
خود وأعطي العطاء الذي يجلب السعادة

محمد البريم

خود واعطي العطاء الذي يجلب السعادة

بقلم: محمد البريم

حقاً لنا الفخر بهذه المؤسسة الوطنية جمعية  خود واعطي الخيرية  التي تخدم عموم الشعب الفلسطيني في كل محافظات الوطن والتي يعمل معها طاقم متفاني مخلص لا يتردد لحظة واحدة في خدمة الناس والوصول إلى فئات شعبنا المتعففة باسرع ما يمكن وحسب الامكانيات المتاحة.

وكصحفي أتابع نشاطات هذه المؤسسة التي تشي بالفخر وأن شعبنا فيه خير حيث تقوم هذه المؤسسة على مبدأ الأخذ قبل العطاء (خود وأعطي )، وأن الأخذ المقصود هو الأجر والثواب من رب العالمين والسعادة على تقديم الخير قبل العطاء.

ومما لا يدع مجال للشك بأن هذه المؤسسة ثقة المواطن وطريقه إليها وصاحبة الأقوال والأفعال.

هذه النماذج الممثلة باخي رائد دويك رئيس جمعية خود واعطي   ترسم صورة العمل الخيري  باخلاص وتفان حينما يتعلق الأمر بخدمة الناس... إنها رموز البذل والعطاء التي تجعلنا أن نسير على نفس الطريق.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف