الأخبار
"عملية بطيئة وتدريجية".. تفاصيل اجتماع أميركي إسرائيلي بشأن اجتياح رفحالولايات المتحدة تستخدم الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدةقطر تُعيد تقييم دورها كوسيط في محادثات وقف إطلاق النار بغزة.. لهذا السببالمتطرف بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجوننتنياهو: هدفنا القضاء على حماس والتأكد أن غزة لن تشكل خطراً على إسرائيلالصفدي: نتنياهو يحاول صرف الأنظار عن غزة بتصعيد الأوضاع مع إيرانمؤسسة أممية: إسرائيل تواصل فرض قيود غير قانونية على دخول المساعدات الإنسانية لغزةوزير الخارجية السعودي: هناك كيل بمكياليين بمأساة غزةتعرف على أفضل خدمات موقع حلم العربغالانت: إسرائيل ليس أمامها خيار سوى الرد على الهجوم الإيراني غير المسبوقلماذا أخرت إسرائيل إجراءات العملية العسكرية في رفح؟شاهد: الاحتلال يمنع عودة النازحين إلى شمال غزة ويطلق النار على الآلاف بشارع الرشيدجيش الاحتلال يستدعي لواءين احتياطيين للقتال في غزةالكشف عن تفاصيل رد حماس على المقترح الأخير بشأن وقف إطلاق النار وتبادل الأسرىإيران: إذا واصلت إسرائيل عملياتها فستتلقى ردّاً أقوى بعشرات المرّات
2024/4/19
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

كتاب "سبع عجاف".. انطلاقة متجددة للصحفي ياسر أبو الريش

تاريخ النشر : 2023-02-11
كتاب "سبع عجاف".. انطلاقة متجددة للصحفي ياسر أبو الريش

حينما يبحث الكاتب عن انطلاقة متجددة وأرض جديدة يسير عليها في سرده وكتاباته فإنه يعطي نفسه مجالاً أرحب.. وفضاء أوسع.. هذا ما فعله الكاتب والصحفي ياسر أبوالريش في إصداره الجديد " سبع عجاف.. نبوءات الدجالين" المشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب.

والكتاب عبارة عن مجموعة قصصية تتناول العديد من الأمور المجتمعية وتوجه رسائل مباشرة للقارئ عن كل ما يلامس حياته بعيداً عن الفانتازيا والخيال غير المبرر.

وكما يقول الكاتب "في سبع عجاف ستجد مقطتفات من الحياة.. قصص وحكايات، سرديات تتحدث عن الأخلاق وكيف تكون، والصديق حين يصون.. والحياة بشكل عام"، في الكتاب ستجد تساؤلات أكثر، ولكنك ايضا ستجد إجابات أوفر، ستفكر معي في الزوايا المهملة والمساحات المهمشة، وستتكئ على متنفس مريح للنفس ينقلك إلى أزمنة مختلفة".

ويشير الكاتب إلى أن "لكل انسان قصته الخاصة التي يتفرّد بها وحده، يسرد تفاصيلها بملامحه، ويدوّن لحظاتها بحواسّه، ليس شرطًا أن تكون قصةً مشوّقة، ولا أن تكون أسطورية، ولا أن تكون خيالية، بل يكفي أنها تستحق أن تروى فحسب.. يكفي أن تحفر في قلب صاحبها عميقًا لتحمل خاصّيّة الانتماء إلى الروح"..
 
والجدير بالذكر أن سبع عجاف الصادر عن الدار المصرية الاماراتية ليس الكتاب الأول لأبو الريش إنما سبقته عدة إصدارات منها جرب أن تتمرد.. وفلفل شطة.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف