الأخبار
التعادل السلبي يحسم لقاء فرنسا وهولندا في "يورو 2024"تسريب تسجيل خطير لسموتريتش بشأن حدث "استراتيجي ودرامي ضخم" وشيكشاهد: جيش الاحتلال يدمر الحي السعودي بالكامل بمدينة رفحأونروا: أكثر من 76 بالمئة من مدارس غزة بحاجة لإعادة بناء وتأهيلمسؤولون أمريكيون: إدارة بايدن مستعدة لدعم إسرائيل بمواجهة حزب اللهبرلين: طلاب يعتصمون أمام الجامعة الحرة تصامناً مع فلسطينكوبا تعلن انضمامها إلى القضية المرفوعة ضد إسرائيل أمام "العدل الدولية"22 شهيداً بقصف إسرائيلي قرب مكتب الصليب الأحمر في مواصي خانيونسمقتل مستوطن إسرائيلي برصاص فلسطينيين في قلقيليةإسرائيل متخوفة من قيام "حزب الله" بخطوة عسكرية استباقيةهنية: حماس منفتحة على أي مبادرة تضمن وقف الحربأرمينيا تعلن اعترافها بدولة فلسطينالأمم المتحدة: غزة عالم من الدمار والنزوح والفقد50 ألف طالب وطالبة يتوجهون لامتحانات الثانوية العامة "التوجيهي"احذر السهر لطفلك ..دراسة تكشف مخاطر عدم حصول الأطفال على قسط كاف من النوم
2024/6/23
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

اقتباسات فلكية من الحضارة الهندية

تاريخ النشر : 2023-02-05
اقتباسات فلكية من الحضارة الهندية
إقتباسات فلكية من الحضارة الهندية

الجزء الثاني

في كتابها "إقتباسات فلكية من الحضارة الهندية" تتابع الكاتبة فاطمة أحمد المهدي، ما بدأته في الجزء الأول منه حول علم الفلك الهندي وعلومه وأسراره، وتكشف في الجزء الثاني من الكتاب عن معلومات أخرى تتعلق بعلم الجوتيشيا أوالفيدا، وغيرها من العلوم الروحانية، كما تتطرق إلى الآداب الدينية لقراءة الهيئة الفلكية. والتي تُعد من الأساسيات لنجاح كل فلكي واستمراريته في هذا الطريق.

تقول الكاتبة: "في هذا الكتاب سأتطرق إلى مواضيع متعلقة بالهيئات الفلكية الخفية وهي الهيئة العاشرة والأصوات الروحانية والمادية والمختلطة والتي من الممكن استنباط الأسماء المناسبة بناء على ربط علاقة الحرف بالكوكب المؤثر في هيئة الولادة. ومجموعة الطاقات الربّانية التي تحيط بنا من كل اتجاه وهي أساس لعلم الفاستو والفونغ شوي. والتي تكون المؤثرة على توازن شاكرات الجسم، وكذلك سيتضمن الكتاب شرحاً لهيئة كالا شاكرا داشا واستخداماتها. بالإضافة إلى شرح استخدام هيئة النافامشا الفلكية والتي تختص بالحظ الكامن والزواج".

وتقول أيضاً: "إن التحرر الحقيقي هو ترك عبودية الكمال وشعور التعلّق بأي شيء. وهذا ما يوفره لنا علم الفلك الجيوتش. فهو علم النور الذي يضيء عتمة طريق التعلق بالماديّات. ويهدي البشرية إلى حُسن اختيار الطاقات المناسبة لذبذبات شاكراتهم. ويُمهّد للناس الارتباط بالقيم التي تناسب أقدارهم. والأهداف التي يستطيع البشر تحقيقها بناءً على ذلك. ولأن رحلة علم الفلك رحلة روحانية بحتة. فقد بدأت اختياراتنا قبل الولادة لأحرف أسمائنا واختيارات آبائنا وأمهاتنا. وهذا ما تظهره خرائط الكالا شاكرا داشا إلى جانب خريطة الطالع إذا تم تدوين وقت الولادة بوضوح. ولكل إنسان مفاتيح للخير ومفاتيح للشر. وخرائط الكالا شاكرا داشا تتيح للإنسان معرفة منابع الخير واستغلالها استغلالاً مثمراً يوصل إلى رضى رب العالمين. وكذلك توضح هذه الخرائط طرق الشر ليتجنبها صاحب الهيئة الفلكية".  

تأليف: فاطمة أحمد المهندي

الفئة: علم الفلك

المقاس:  14.5× 21.5 سنتم

عدد الصفحات: 272

الناشر: الدار العربية للعلوم ناشرون

ردمك: 978-614-01-2460-8
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف