الأخبار
فتح تدعو لاعتبار الخميس يوم غضب شاملالصحة: إصابتان حرجتان بينهما طفل خلال المواجهات مع الاحتلال بالضفةطبيب في مجمع فلسطين الطبي يتهم وزارة الصحة بنقله تعسفيًا.. ووكيل الوزارة يردمنسق الأمم المتحدة: إنهاء الاحتلال وتحقيق حل الدولتين يتطلب جهودا دولية جماعيةجيش الاحتلال يصادق على عمليات اغتيال من الجو بالضفةبنزيما يعود للتدريبات ويتجهز لمباراة الأحدلجنة متابعة الفصائل تعلن الحداد العام وتدعو لمواصلة الاشتباك مع الاحتلالنقابة المحامين تعلق العمل أمام المحاكم الخميس تضامنًا مع جنين(الكابينت) يجتمع الأسبوع القادم لمناقشة ترسيم الحدود وحقل كاريشالتربية والتعليم: انتظام الدوام الخميس بمدارس الوطنإصابة العشرات بينهم صحفي خلال مواجهات على حاجز حوارةمصدر يكشف لـ "دنيا الوطن" سبب إعادة مجموعة من عمال غزةالطيراوي ينعى شهداء جنين ويطالب بتدخل دولي لصد العدوان الإسرائيليارتفاع جديد على صرف الدولار.. تعرف على السعر الجديدهل ستنخفض أسعار الوقود والغاز الشهر المقبل؟
2022/9/29
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

مراسم ماسونية كاملة بتشييع ملكة بريطانيا

تاريخ النشر : 2022-09-22
مراسم ماسونية كاملة بتشييع ملكة بريطانيا

أحمد عصفور أبو إياد

مراسم ماسونية كاملة بتشييع ودفن ملكة بريطانيا

بقلم: الكاتب والمحلل السياسي أحمد عصفور أبو إياد

المتابع لاجراءات موت وتشييع ودفن ملكة بريطانيا يرى طقوس غير معلومة كانت سابقاً للناس والعالم أعادتنا تلك الطقوس إلى أكثر من ٣٥٠ عام أو أكثر للعصور الوسطى، بمراسم غريبة أعادتنا إلى إنشاء الماسونية العالمية، والتي ظهرت ببريطانيا ومقرها الرئيسي بريطانيا، وهي محفل يهودي يتحكم بالعالم وإدارته فصولجان الملكة هو نفسه عصا الرأس الأكبر بالماسونية والتي تنتقل من رأس إلى رأس بعد الوفاة.

بالوفاة كاتم السر فقط من يعلم بالوفاة بالماسونية، وكاتم السر أول من عرف بموت الملكة، يقوم كاتب السر بكتابة كتب سرية بمظروف خاص ومختومة بختم خاص معروف فقط لمجلس الماسونية الأعلى وتوزع سراً عليهم بطرق سرية، ليعلموا بوفاة رأس الماسونية، بوفاة الملكة قام كاتم السر بكتابة ١٣ كتاب سري موسوم بختم سري بإعلام هؤلاء الأشخاص بموت الملكة، يبدأ من رئيسة الوزراء ثم ولي العهد ومقاطعات بريطانيا ثم كندا وأستراليا ونيوزلندا التي مازالت تحت علم التاج الملكي البريطاني وعدد من دول الكمنولث.

ينقل جثمان رأس الماسونية برحلته الطويلة وبطقوس معينة حتى يصل إلى المعبد لتوديعه وإلقاء نظرة الوداع عليه يسبقه اجتماع لاختيار رأس ماسوني جديد عند العلم بالوفاة، تم تنصيب الملك تشارلز الثاني مباشرة بدون طقوس أو أداء قسم فقط بانتقال الصولجان الملكي له.

محطات عده وبملابس غريبة وترانيم غريبة يتم تشييع جثمان الرأس المتوفى حتى يصل للمعبد، لاحظنا محطات انتقال جثمان الملكة وبازياء معينة وطقوس خاصة طوال تلك المحطات للوصول إلى الكنيسة للصلاة وإجراء المراسم والدفن، وهذا ما يتم بمحطات رأس الماسونية وبالزي الخاص للوصول للمعبد الماسوني لنظرة الوداع والصلاة أو الترانيم الماسونية على الرأس، ومن ثم دفنه وإنهاء المراسم. 

يتم القسم للرأس الجديد ويستلم العصا الخاصة بالماسونية وتكتب رسائل جديدة إلى أعضاء المجلس الماسوني بتعيين وتسمية الرئيس الجديد وبخاتم جديد وهو ختم الماسونية الجديد وإرسالها لأداء قسم الولاء للرأس الجديد وتنفيذ تعليماته.

بعد دفن الملكة يبدأ الملك الجديد باختيار موظفي قصره وطرد كل موظفي القصر السابق وكتابة كتب ممهورة بختم الملك تشارلز الثالث الجديد لترسل إلى١٣ جهة، لتنفيذ توجهات الملك الجديد وقسم الطاعة، وتبداً من زيارة رئيس الوزراء للملك واستقبال الملك له ومن ثم تزكية منصبه من جديد بدون أي اجراءات.

ويقوم الملك وزوجته وولي العهد وزوجته بالتوقيع على قسم العرش، وكل شخص لديه قلم خاص يختلف عن الآخرين ويبدأ الملك بجولات المبايعة من الأقاليم ومن عامة الشعب.

طقوس غريبة ماسونية بامتياز وبالنهاية تكسر عصا فوق نعش الرأس والملكة إيذانا بانتهاء حكمه، منذ تأسيس الماسونية وبدأت تلك الطقوس وطبقت على النظام الملكي البريطاني وأصبح الملك رأس المملكي ورأس الماسونية العالمية، فلنحذر فبريطانيا هي رأس الماسونية وملكها هو الرأس الأكبر بالماسونية.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف