الأخبار
بينت: المهمة الرئيسية لإسرائيل تتمثل في إلحاق أضرار ملموسة بالنظام الإيراني ووكلائه"هيئة الأسرى" وجمعية أطباء الأسنان العرب توقعان اتفاقية لعلاج الأسرىعطون يدعو إلى أوسع مشاركة شعبية في حملة "الفجر العظيم"إيرباص تستقطب مواهب جديدة لتعزيز دورها في رسم مستقبل قطاع الطيرانقوات الاحتلال تخطر بهدم منزل أسيرين شقيقين في السيلة الحارثيةمناشدة من عائلة الشنطي للرئيس الفلسطيني لإنقاذ حياة ابنها محمدالشيخ يعقب على هدم الاحتلال بيوت الاهالي في حي الشيخ جراحأبو العسل يؤكد على أهمية الدور المنوط برئيس وأعضاء المجالس المحلية والبلدية بالأغوارالاحتلال يلتهم أراضٍ جديدة جنوب نابلس لحساب التوسع الاستيطانيالعربية الفلسطينية: الاحتلال يفرغ القدس من أهلهاالأردن: "لجنة الخارجية" النيابية تدين ممارسات الاحتلال بالقدسالنيابة الإسرائيلية تقدم لائحة اتهام بحق 17 شابا بالنقب بسبب تصديهم لتجريف أراضيهماشتية: ندعو لضغط دولي على إسرائيل لوقف الاقتطاعات من المقاصة والإفراج عن الأموال المحتجزةالخارجية المصرية: نرفض هدم المنازل في حي الشيخ جراح بالقدسقناة إسرائيلية الإمارات تقترب من توطيد علاقتها الاستخبارية مع إسرائيل
2022/1/20
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

ضعف رؤية أو مثلهم بقلم د. محمد البوجي

تاريخ النشر : 2022-01-07
ضعف رؤية أو مثلهم            بقلم د. محمد البوجي

د. محمد البوجي

ضعف رؤية أو مثلهم 

بقلم: د. محمد البوجي

 من يظن أن ايران عدو لامريكا واسرائيل هو واهم جدا وضعيف الرؤية .لان القاعدة تقول ..أينما وجد الحاكم الفقيه او الإسلام السياسي  وجدت امريكا واطفالها .. 

لقد تخلت امريكا عن ذراعها القوي شاه ايران حتى توصل الفقيه الى حكم ايران ثم صناعة سياسة لا تخطر على بال العرب..صناعة ايران ونووي ايران وحصار ايران ..

كله صناعة لخلق عدو بديل للعرب ويصير العدو الاصلي صديقا بل وشريكا للدفاع عن المنطقة.. ايران شاركت في تمزيق المجتمع الفلسطيني عندما اسست حزبا دينيا  لها بايعاز .كما ساهمت دول عربية بصناعة فصيل ديني  اخر  ايضا بايعاز .. ايران ما تفعله بالشعب العراقي.  

امريكا غيرقادرة على فعله .. تدمر كل شيء حتى المحاصيل الزراعية الرئيسية تدمرها حتى يشتري العراقي منها .. وقامت بتجفيف منابع المياه القادمة من ايران الى العراق . سرقت كل المصانع المدنية والعسكرية بل والطائرات  العراقية . 

لم تترك شيئاالا سرقته .من يسمع من العراقيين تسلط النفوذ  الايراني في العراق  يصاب بالذهول . كما اننا رأينا ضباطا شاركوا في الانقلاب الدموي ..رايناهم بأعيننا جاؤوا من ايران  لدعم الانقلاب .. قلت قبل فترة طويلة . لن يحدث ..اكررها  لن تحدث ضربات ضد ايران ..الساذج او المتعاون من يصدق ذلك ..هناك اتفاف ايراني امريكي زيوني . 

على تدمير المنطقة العربية. لقد تورطت ايران من عهد الخميني حتى اللحظة في مؤامرة عالمية لتدمير  الوطن العربي . وتتحول الى  عدو تاريخي بدلا من سارق الوطن وبدلا من الموقع العسكري الامريكي الأوروبي في المنطقة عزريين ..روسيا ضمن الاتفاق لقد باعت لايران كل الخردة القديمة للصناعات النووية.  وزادت مبيعاتها للوطن العربي من كل أنواع الأسلحة . 

أقول لن تحدث أي مواجهة بينهم مطلقا .. بل علاقات  متواطئة ضد الامة العربية..

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف