الأخبار
ملحق كشف تنسيقات مصرية للسفر غداً الثلاثاءعقب العدوان الأخير.. مجلس الوزراء يتخذ قرارًا لدعم قطاع غزةموسكو وكييف تتبادلا الاتهامات بشأن قصف "زابوروجيا"بايدن: لست قلقاً على تايوان ولا خوف من تهديدات الصيناليمن: إقالة قيادات عسكرية وأمنية على خلفية أحداث شبوةالإفراج عن الأسير علاء الأعرج بعد 14 شهرًا من الاعتقال"التعليم العالي" تنظم ورشة تحضيرًا لمشاركة فلسطين بالقمة العالمية لتحوّل التعليمالمطران حنا: الوضع الإنساني في غزة مريع ووجب الوقوف لجانب أهلنا في القطاعغزة: (أونروا) تقرر استئناف عملياتها وبرامجها اعتبارًا من غد الثلاثاءوفد من خريجي جامعة الخليل يزور الجامعة ويكرم رئيس مجلس أمناءهاغانتس يوعز بالإبقاء على حالة التأهب بغلاف غزةالتشريعي بغزة يوجه التحية لشعبنا الذي واجه "إرهاب الاحتلال"انتخابات نادي قلقيلية الأهلي نهاية شهر آب الحالينادي الأسير: الاحتلال اعتقل (400) مواطن من جنين منذ مطلع العام الجاريعائلة الأسير صبيحات: لن يردعنا الهدم ولن ينجح بكسر عزيمتنا
2022/8/8
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

ضعف رؤية أو مثلهم بقلم د. محمد البوجي

تاريخ النشر : 2022-01-07
ضعف رؤية أو مثلهم            بقلم د. محمد البوجي

د. محمد البوجي

ضعف رؤية أو مثلهم 

بقلم: د. محمد البوجي

 من يظن أن ايران عدو لامريكا واسرائيل هو واهم جدا وضعيف الرؤية .لان القاعدة تقول ..أينما وجد الحاكم الفقيه او الإسلام السياسي  وجدت امريكا واطفالها .. 

لقد تخلت امريكا عن ذراعها القوي شاه ايران حتى توصل الفقيه الى حكم ايران ثم صناعة سياسة لا تخطر على بال العرب..صناعة ايران ونووي ايران وحصار ايران ..

كله صناعة لخلق عدو بديل للعرب ويصير العدو الاصلي صديقا بل وشريكا للدفاع عن المنطقة.. ايران شاركت في تمزيق المجتمع الفلسطيني عندما اسست حزبا دينيا  لها بايعاز .كما ساهمت دول عربية بصناعة فصيل ديني  اخر  ايضا بايعاز .. ايران ما تفعله بالشعب العراقي.  

امريكا غيرقادرة على فعله .. تدمر كل شيء حتى المحاصيل الزراعية الرئيسية تدمرها حتى يشتري العراقي منها .. وقامت بتجفيف منابع المياه القادمة من ايران الى العراق . سرقت كل المصانع المدنية والعسكرية بل والطائرات  العراقية . 

لم تترك شيئاالا سرقته .من يسمع من العراقيين تسلط النفوذ  الايراني في العراق  يصاب بالذهول . كما اننا رأينا ضباطا شاركوا في الانقلاب الدموي ..رايناهم بأعيننا جاؤوا من ايران  لدعم الانقلاب .. قلت قبل فترة طويلة . لن يحدث ..اكررها  لن تحدث ضربات ضد ايران ..الساذج او المتعاون من يصدق ذلك ..هناك اتفاف ايراني امريكي زيوني . 

على تدمير المنطقة العربية. لقد تورطت ايران من عهد الخميني حتى اللحظة في مؤامرة عالمية لتدمير  الوطن العربي . وتتحول الى  عدو تاريخي بدلا من سارق الوطن وبدلا من الموقع العسكري الامريكي الأوروبي في المنطقة عزريين ..روسيا ضمن الاتفاق لقد باعت لايران كل الخردة القديمة للصناعات النووية.  وزادت مبيعاتها للوطن العربي من كل أنواع الأسلحة . 

أقول لن تحدث أي مواجهة بينهم مطلقا .. بل علاقات  متواطئة ضد الامة العربية..

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف