الأخبار
حماس: مواصلة استهداف عائلة الشهيد رعد حازم فشل وعجز إسرائيلي مستمرمن بينها "رضيع".. إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت لحم ونابلس"المجلس الوطني": ندين منع الاحتلال رئيس الوفد البرلماني الأوروبي من دخول فلسطينالاحتلال يعتقل شقيق منفذ عملية "تل أبيب" رعد حازمالاحتلال يعتدي على المشاركين في مسيرة نصرةً للحرم الإبراهيمي"السياحة والآثار" تطالب يونسكو بالتدخل ووقف اعتداءات الاحتلال على الحرم الإبراهيميالنضال الشعبي برفح تنفذ حملة لمقاطعة المنتجات الاسرائيلية جيش الاحتلال يُجري مناورات عسكرية في الضفة وغلاف غزةحمادة يدعو إلى النفير نحو الأقصى وتصعيد المواجهات مع الاحتلالالسياحة والاثار تستنكر اعتداء سلطات الاحتلال على الحرم الإبراهيميالديمقراطية تدعو لحوار ينهي الانقسام ويرسم استراتيجية كفاحية لمواجهة تحديات المرحلة ومخاطرهاالاحتلال يبعد ثلاثة شبان مقدسيين عن البلدة القديمة لمدة شهروزير الخارجية التركي يصل إسرائيل غدًامستوطنون يعتدون على مواطن جنوب نابلسانطلاق الجولة الأولى من الحوار الاستراتيجي بين منظمة التعاون الإسلامي والولايات المتحدة الأمريكية
2022/5/24
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

الرجال تَغُرهُم! ميرفت نبيل

تاريخ النشر : 2021-08-30
رام الله - دنيا الوطن
عن مؤسسة شمس للنشر والإعلام بالقاهرة؛ صدر للقاصة والشاعرة "ميرفت نبيل" مجموعتها القصصية الثالثة «والرِّجالُ تَغُرهُم...! ».

المجموعة تتضمن أربعين قصة قصيرة متنوعة ترصد الكاتبة من خلالها العديد من الظواهر والأمراض الاجتماعية والنفسية. كما تتعرض لمعتقدات مجتمعية موروثة جعلت من الأنثى رمزًا للجنس وأداةً لإمتاع الرجل، مهما تقدمت الحياة المدنية ومهما حاولت المرأة تحطيم تلك النظرة.

المجموعة تحوي أيضًا بعض القصص الإنسانية التي تستعرض معاناة كل منا فى معترك الحياة، ونظرتنا للآخر التي كثيرًا ما تكون مشوشة، من خلال مواقف إنسانية تحمل الكثير من المعاني.
«والرِّجالُ تَغُرهُم...! » مجموعة قصصية صادمة وجريئة تميزت بمتعة الحكي وسلاسة السرد والمفارقات الكوميدية المستوحاة من واقع مجتمعنا.

من قصص المجموعة :
    ليلة في الإسكندرية - القميص الأحمر - بطانية بارتي - فيلم ثقافي
    أيام التوكتوك - أرجوك لا تتحدث - الصرصور اللعين - شيء تافه
    صباح لولي - شورت ملون - طنط ثناء - إن لَم تَكُن خروفًا فلا تَجعلني مِعزة
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف