الأخبار
2021/6/12
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

امرأة على حافّة الهاوية.. بقلم عطا الله شاهين

تاريخ النشر : 2021-06-07
امرأة على حافّة الهاوية..
 
عطا الله شاهين

تزاحمت عليها الهموم من كل حدبٍ بعد أن اكتشفتْ خيانة زوجها لها مع امرأة بشعة، وهذا زاد من حزن امرأة، فهي التي ما زالت تعيش في حزن بسبب ما تعرضت له من كارثة بسبب سيول جرفت بيتها ذات شتاء قاس، عاشت بعد ذلك في خيمتها، وكانت تدلف منها مياه المطر.. 

زوجها لم يكترث لحالها وتركها تواجه قسوة الطبيعة لوحدها.. تعرّف على امرأة ذات مساء، وخان زوجته، وبالصدفة اكتشفت المرأة خيانة زوجها ما دفعها إلى الوقوف على حافة الهاوية مما رأته، وجعلها تعيش في حالة يرثى لها.. فمن حزن كانت تعيش إلى حزن حتى أنها انهارت من كثر المشاكل، التي جعلتها تعيش بلا رغبة للحياة .. رأت نفسها منهارة تحت خيمة تدفعها الرياح من كل جانب.. 

مياه المطر كانت تغرق خيمتها، وهي بلا عون، حتى أن زوجها رآها ولم يكترث لها، وتركها في اصعب الظروف، وراح وراء يركض خلف امرأة أخرى لم تمنحه أي حب، وتركته، وهربت هي الأخرى إلى جهة مجهولة دون أن تعلمه، وحين عاد إلى زوجته لم ترغب في رؤيته وطردته بصراخها، الذي دوّى في المكان.. انهارت المرأة على الأرض، وبكت لساعات، ولم تع ما يدور حولها بسبب ما جرى لها من مصائب.. وصلت المرأة الى حافة الهاوية، إلا أنها تمالكت نفسها، وقررت أن لا تسير نحو الهلاك ..
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف