الأخبار
معروف: الصحة تسيطر على الوضع الوبائي والسيناريو الأقرب ألا يتم طرح الإغلاق الشاملإم إس سي آي تلتزم بأن تصبح شركة حيادية من حيث انبعاثات الكربونشلمبرجير تتعاون مع إكوينور من أجل نشر بيئة التطبيقات المعرفيةوحدة الاستشارات في ميونيخ ري تعزّز قدراتها التسعيريّةمجموعة إيه جي بيه تعلن عن شراكة مع بي دي تي كابيتالالاحتلال يصادر جرارًا زراعيًا في بردلة بالأغوار الشماليةوزير الجيش الإسرائيلي يوجّه رسالة شديدة اللهجة لـ "حزب الله"زملط يرحب بتوضيح بريطانيا موقفها من المحكمة الجنائية الدوليةتفاصيل جديدة بشأن إقامة صلاة التراويح وقرار الإغلاق الليلي بالمغربوقفة في رام الله دعمًا للأسرى وتأكيداً على أولوية قضيتهمعورتاني: وزارة التعليم تولي أهمية لبناء مدارس جديدة بمواصفات ومقاييس دولية"روحي فتوح" يصل قطاع غزة قادمًا من رام اللهغزة: إصابة 4 مواطنين إثر سقوط سقف محل بسوق فراسسلطة المياه: البدء بتوزيع المياه من خلال برنامج يضمن تحقيق العدالةفصائل المقاومة بغزة توجه رسالة تحذير للاحتلال الإسرائيلي
2021/4/20
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

نصيحة للقوائم الانتخابية الفلسطينية بقلم ماجد شيوخي

تاريخ النشر : 2021-04-06
نصيحة للقوائم الانتخابية الفلسطينية  بقلم ماجد شيوخي
نصيحة للقوائم الانتخابية الفلسطينية

بقلم: ماجد شيوخي 

رغم انني لا أحب الخوض كثيرا في متاهات السياسة ودهاليزها الا انني وفي هذ الوقت بالذات ونحن على اعتاب بدء الحملات الدعائية الانتخابية ارى من واجبي ان أحذر جميع الكتل المترشحة وبدون استثناء من القدح والتشهير وإيقاد الفتن والنزعات والاتهامات.. 

من حقكم الحديث عن برامجكم الانتخابية وليس من حق احد ان ينتقد او يوجه الاتهام لأي قائمة اخرى بشكل جماعي أو فردي.. فكروا فقط في خدمة الوطن وبانكم ستجلسون في مقاعد متجاورة تحت قبة البرلمان.. 

أنا شخصيا لن انتخب من يزرع بذور الفرقة والخلاف بين أفراد شعبنا في أدق مرحلة من مراحل تاريخه المعاصر.نعم للوحدة ورص الصفوف ونبذ كل من يحاول المس بالآخرين او النيل من سمعتهم.. نعم للروح الوطنية التي يجب ان تسود بيننا .. 

الاخلاق اولا وثانيا وثالثا.واخيرا أدعو كل الحريصين على وحدة شعبنا من مختلف الوان الطيف الفلسطيني ان نعمل بصدق لتوحيد الصفوف والامر بالمعروف والنهي عن المنكر.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف