الأخبار
"الداخلية" بغزة تعلن إجراءات جديدة لمواجهة تفشي فيروس (كورونا) بالقطاعمعروف: الصحة تسيطر على الوضع الوبائي والسيناريو الأقرب ألا يتم طرح الإغلاق الشاملإم إس سي آي تلتزم بأن تصبح شركة حيادية من حيث انبعاثات الكربونشلمبرجير تتعاون مع إكوينور من أجل نشر بيئة التطبيقات المعرفيةوحدة الاستشارات في ميونيخ ري تعزّز قدراتها التسعيريّةمجموعة إيه جي بيه تعلن عن شراكة مع بي دي تي كابيتالالاحتلال يصادر جرارًا زراعيًا في بردلة بالأغوار الشماليةوزير الجيش الإسرائيلي يوجّه رسالة شديدة اللهجة لـ "حزب الله"زملط يرحب بتوضيح بريطانيا موقفها من المحكمة الجنائية الدوليةتفاصيل جديدة بشأن إقامة صلاة التراويح وقرار الإغلاق الليلي بالمغربوقفة في رام الله دعمًا للأسرى وتأكيداً على أولوية قضيتهمعورتاني: وزارة التعليم تولي أهمية لبناء مدارس جديدة بمواصفات ومقاييس دولية"روحي فتوح" يصل قطاع غزة قادمًا من رام اللهغزة: إصابة 4 مواطنين إثر سقوط سقف محل بسوق فراسسلطة المياه: البدء بتوزيع المياه من خلال برنامج يضمن تحقيق العدالة
2021/4/20
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

الشاعر عمر عمارة يستعد لإصدار عمله الروائي الأول بعنوان” واحد وثلاثون يوما“

تاريخ النشر : 2021-04-01
الشاعر عمر عمارة يستعد لإصدار عمله الروائي الأول بعنوان” واحد وثلاثون يوما“
رام الله - دنيا الوطن
يستعد الشاعر والكاتب الفلسطيني عمر عمارة لإصدار روايته الأولى بعنوان «واحد وثلاثون يوماً»، والتي ستكون أول أعماله الروائية بعيداً عن الأعمال الشعرية.

ويتوقع أن تصدر الرواية فى ديسمبر 2021، والتي تتناول قصة امرأة مصابة بإضطرابٍ نفسي يدعى "البولياموري الفردي" والذي يدفعها لتعدد العلاقات العاطفية مع الرجال والذي كان سببه حدثٌ عاشته في طفولتها وظلّ عالقاً في عقلها الباطني وشكّل شخصيتها اللاعادية.

وأشار الكاتب إلى أن هذه الرواية تنتمي إلى روايات الجيل الشاب والتي قد تعتمد على أحداث حقيقية حديثة ممزوجة بأحداث خيالية تعبر عن واقع حالي عاشته أو قد تعيشه الأجيال الشابة المختلفة-على إختلاف الجنس- في أي مجتمع من المجتمعات.

وأكد عمر عمارة على أن روايته فريدة من نوعها في ما يخص الفكرة والأحداث وستتناول قضايا مجتمعية، إنسانية، نفسية وعاطفية جديدة لم تتناولها روايات أخرى من قبل مما سيشكل مفاجأة كبيرة للقارىء.

وعن هدفه من هذا العمل الراوئي، اختتم بأن الهدف الرئيسي من هذا العمل الروائي هو الإجابة عن بعض التساؤلات المتعلقة بشريك الحياة فيما يخص السلوكيات اللاعادية وأثر طفولة الشريك في رسم معالم العلاقة العاطفية وطبيعتها.

يذكر أن عمر عمارة (عمر محمد عمارة) هو شاعر وكاتب فلسطيني شاب من مواليد 29 أغسطس 1993، ويكتب النصوص الشعرية والنثرية وله العديد من القصائد والنصوص المنشورة في الصحف والمجلات والمواقع العربية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف