الأخبار
"الصحة" بغزة: تسجيل 156 إصابة بفيروس (كورونا) خلال 24 ساعة الماضيةشاهد: هكذا فاجىء حبيب غلوم زوجته هيفاء حسين بعيد ميلادهاتنمية نابلس والإغاثة الإسلامية يبدآن التحضير لتوزيع عدد من الطرودعقد ورشة عمل حول السياسات الاقتصادية في ظل ازمة كوروناحصاد الأسبوع: إصابات في 30 نقطة مواجهة بالضفة والقدسشاهد: أبوغزاله: مارك زوكربيرغ يتحكم بالحياة العامة في العالمروسيا: تسجيل تراجع بحصيلة الإصابات الجديدة بفيروس (كورونا)شاهد: متظاهرون سودانيون يحرقون العلم الإسرائيلي احتجاجاً على اتفاق التطبيعمستوطنون يعتدون على رعاة الماشية في منطقة الثعلة شرق يطا"الأوقاف" بغزة: نُحمل الحكومة الفرنسية المسؤولية عن الإساءات الخطيرة للأمة الإسلاميةالاحتلال يعتقل شاباً من رام الله ويستدعي أسيراً محرراً من نابلس"فتح الانتفاضة" تُصدر تصريحاً بشأن اتفاق التطبيع بين إسرائيل والسودانالمجلس الوطني الفلسطيني: اتفاق تطبيع السودان لن يجلب السلام للمنطقةمستشفى "شهداء الأقصى" يكشف حقيقة أنباء إخلائه بسبب اكتشاف إصابة بفيروس (كورونا)شاهد: شيرين رضا تثير ضجة بإطلالتها في الجونة .. والجمهور: "وراها غوريلا"
2020/10/24
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

ليست مصالحة.. محاصصة وتقاسم بقلم المحامي مؤمن الناطور

تاريخ النشر : 2020-10-15
ليست مصالحة.. محاصصة وتقاسم بقلم المحامي مؤمن الناطور
الكثير من المبادرات لتوحيد القضاء، الأمن، الوزارات، الجباية، الحكومة بشكلها العام.. فشلت فشلاً ذريعاً.. حكومة في الجنوب وحكومة في الشمال.. ولن تُغيّر الانتخابات "إن حدثت" المَنوِي خوضها أي شيء..
الطرفان لم يتنازلوا لبعضهم إلى الآن، ولن يتنازلوا بعد الإنتخابات إن حدثت.. وسيُحافظوا على الوضع القائم..
خوض الانتخابات بقائمة موحَّدة هو شرعنة للإنقسام لا أكثر والحفاظ على الوضع القائم مدة أطول على قاعدة (اللي إلك إلك، واللي إلي إلي)، وممكن الطرف الأقوى يقول "اللي إلك إلي وإلك".
إنقسام.. بس بذوق واحترام.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف