الأخبار
بلومبرغ: إسرائيل تطلب المزيد من المركبات القتالية وقذائف الدبابات من الولايات المتحدةانفجارات ضخمة جراء هجوم مجهول على قاعدة للحشد الشعبي جنوب بغدادالإمارات تطلق عملية إغاثة واسعة في ثاني أكبر مدن قطاع غزةوفاة الفنان صلاح السعدني عمدة الدراما المصريةشهداء في عدوان إسرائيلي مستمر على مخيم نور شمس بطولكرمجمهورية بربادوس تعترف رسمياً بدولة فلسطينإسرائيل تبحث عن طوق نجاة لنتنياهو من تهمة ارتكاب جرائم حرب بغزةصحيفة أمريكية: حماس تبحث نقل قيادتها السياسية إلى خارج قطرعشرة شهداء بينهم أطفال في عدة استهدافات بمدينة رفح"عملية بطيئة وتدريجية".. تفاصيل اجتماع أميركي إسرائيلي بشأن اجتياح رفحالولايات المتحدة تستخدم الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدةقطر تُعيد تقييم دورها كوسيط في محادثات وقف إطلاق النار بغزة.. لهذا السببالمتطرف بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجوننتنياهو: هدفنا القضاء على حماس والتأكد أن غزة لن تشكل خطراً على إسرائيلالصفدي: نتنياهو يحاول صرف الأنظار عن غزة بتصعيد الأوضاع مع إيران
2024/4/20
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

صدور رواية "سيمفونية البراري" عن الدار العربية للعلوم ناشرون

صدور رواية "سيمفونية البراري" عن الدار العربية للعلوم ناشرون
تاريخ النشر : 2020-10-08
سيمفونية البراري

هل أنتم جاهزون لِـ مغامرة في الطبيعة؟

تسافرون فيها عبر الغابات وتقطعون البحار مع المايسترو الفأر وأصحابه الموسيقين! تلتقون الحوت الأزرق الكبير والفهد الصيَّاد، والخنافس الصغيرة والبجعة الجميلة. لكل واحد منها سِرٌّ خاص ليشارك به.

على طول الطريق تصادفكم مفاجآت تركها لكم المايسترو الفأر – نحلة طنَّانة مختبئة، أحرف مبعثرة تكشف بعض الألغاز، حتى أنكم قد تجدون رسالة مشفَّرة لتقوموا بحلِّها!

للمرة الأولى، يقدم دان براون، الكاتب الأكثر مبيعاً حسب نيويورك تايمز، عملاً مصوَّراً، عبر هذا الكتاب الموسيقي الفريد، المسلّي والمليء بالألغاز.

يحب داون براون مشاركة قصصه من خلال الموسيقى والأشعار مع مُحبِّي القراءة من الكبار والصغار. ويعتبر كتابه "سيمفونية البراري" أول كتاب مُصوَّر للأطفال يتضمن موسيقى من تأليفه. إذ يعتبر داون براون أن الموسيقا هي نوعٌ من رواية القصة، والحركات الأوركسترالية في (سيمفونية البراري)، مصحوبةً بالقصائد والرسومات المرافقة، تجتمع معاً – مثل الشيفرة – لتحكي قصةً وتكشف عن جانبٍ مسلٍّ ومثير للاهتمام في شخصية كل حيوان. إذا ما أنصتّم جيداً فلربّما تستطيعون العثور على كل حيوانٍ مختبىءٍ داخل هذه الموسيقى. والأجمل من ذلك أن كلَّ حيوان في هذا الكتاب سيقدِّم لكم موعظةً بسيطة... وستكون هذه المواعظ بمثابة مجموعة ممتعة من "بعض أسرار الحياة" التي ستساعدكم في مسيرة حياتكم الطويلة. 

"سيمفونية البراري" ليس كتاباً عادياً أبداً. ففيه يمكنك الاستماع إلى أصوات الكائنات في الطبيعة وليس مشاهدتها فقط. سيكون بإمكانك الذهاب إلى البراري بواسطة تطبيق سيمفونية البراري الموسيقية المجاني Wild Symphony music app أو تقوم بزيارة موقع wildsymphony.com، حيث ستجد جميع الإجابات عن الألغاز والأحاجي وأشياء أخرى كثيرة.

يأمل المؤلف أن تستمتعوا بـ (سيمفونية البراري) كما استمتع هو بتأليفها.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف