الأخبار
وزارة الحج والعمرة السعودية: نستعد لاستقبال المعتمرين من خارج المملكةقوات الاحتلال تعتقل شابا قرب باب الساهرةالعربية الفلسطينية تطالب الإعلام بتسليط الأضواء على قضية الأسرىتجديد الاعتقال الإداري للصحفي مجاهد السعديالبحرين: الجمعيات السياسية تجدد رفضها لكافة أشكال التطبيع مع الاحتلال الإسرائيليلا وفيات جديدة.. الخارجية الفلسطينية: تسجيل ست إصابات بـ(كورونا) بين جالياتنا بالخارجخامنئي يعلق على تزايد وتيرة التطبيع ويوجه رسالة "محبطة" لواشنطنبوتين ينفي اعتزام السلطات الروسية فرض قيود صارمة بسبب فيروس (كورونا)إصابة وزير الصحة الألماني بفيروس (كورونا)مشروع قانون باسم "جمال خاشقجي" في الكونغرس... هذه أهدافهمحافظ بيت لحم: إغلاق قرية حوسان لمدة أسبوع بسبب زيادة الاصابات بـ(كورونا)فتوح: مصرون على إنهاء الإنقسام وتعزيز الوحدة الوطنية تحت إطار منظمة التحريرادارة هيئة الاسرى بغزة تعقد اجتماعا لمناقشة آليات العملأمريكا: تسجيل أكثر من 60 ألف إصابة بـ(كورونا) خلال 24 ساعة الماضيةفرنسا تسجل أكثر من 26 ألف إصابة و163 وفاة جديدة بـ(كورونا)
2020/10/21
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

السيد جبريل الرجوب .. لتكن مصالحة شاملة مع غزة بقلم:صالح ساق الله

تاريخ النشر : 2020-09-18
السيد جبريل الرجوب .. لتكن مصالحة شاملة مع غزة بقلم:صالح ساق الله
بقلم / صالح ساق الله 

السيد جبريل الرجوب ..
لتكن مصالحة شاملة مع غزة ...

جيد ان يتحدث السيد جبريل الرجوب عن مصالحة وشراكة مع حما؛؛؛ وهذا ما يتمناه كل ابناء شعبنا ومتعطشون له منذ سنوات . ولكن  قبل المصالحة مع حما؛؛؛يجب اعطاء غزة حقوقها وانصافها ورفع الظلم عنها ..
يجب ان تتصالحوا مع ابناء فتح والموظفين ومن ظلموا لسنوات بتقاعد مالي ظالم وموظفي 2005  الذين ما زالو يظلمون ..

ابناء فتح العاملين ضمن الاطار التنظيمي الغير مفرغين الذين لم يتم انصافهم ايضا مثل ابناء فتح  بالمحافظات الشمالية ..
ملفات غزة العالقة يجب ان يتم حلها قبل المصالحة حتى تكون مصالحة شاملة كاملة لانهاء الانقسام الفلسطيني وانهاء الظلم الذي وقع على موظفي غزة وابناء فتح . ..

انتم بحاجة للمصالحة مع قطاع غزة بالكامل واعطاء غزة حقوقها قبل المصالحة مع الاخرين  ..

السيد جبريل الرجوب
اسمع منا ولا تسمع من غيرنا .
لن نجاملك ولم ننافق على حساب مصالح ابناء فتح كما يفعل الاخرين
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف