الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/26
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

صدور"كتاب الزمان" للبروفيسور عمر محاميد

صدور"كتاب الزمان" للبروفيسور عمر محاميد
تاريخ النشر : 2020-08-23
صدور" كتاب الزمان
 للبروفيسور عمر محاميد بمناسبة بلوغه الرابعة والستين

ام الفحم عن مؤسسة الجامعة مركز التعليم في روسيا ومتحف تراث اللجون في ام الفحم صدر "كتاب الزمان " وهو مذكرات بروفيسور عمر محاميد حيث يصور بعض احداث الهامة من سيرته الذاتية في اعداد الكادر العلمي التعليمي من خلال تأسيسه مركز التعليم في روسيا ومتحف تراث اللجون ونضاله الشرس مع "الايجابيين "من بعص الاكاديميين "العرب الايجابيين " الذين يفكرون بمنخاج ومستندين الى المصطلح الصهيوني في الابحاث الادبية التاريخية . 

وتتحدث الذكريات عن الثورة العلمية التي احدثها نشاط المركز من خلال التعاون مع الجامعات الروسية  والعلماء الروس والملاحقة والمضايقات الوحشية  من ذوي القربى واعداء الجماهير العربية الساسة الرسميين ساسة التجهيل والعدمية القومية . وفي الكتاب مذكرات عن الفوج الاول من البعثات التعليمي في المدرسة الحزبية وتعليم مئات من الطلبة الحقوق الطب والهندسة والردجات العلمية العليا من خلال توجيه وتوصية وارشاد بروفيسور عمر محاميد ، وعن عمله في الكليات العربية للتربية رحلة مع شتى انواف وصنوف العذاب بسبب  سياسة التمييز الاكاديمي ضد المحاضر والاستاذ والباحث  العربي في مؤسسات  التعليم العالي الاسرائيلية .

ومذكرات عن جمال جامعة سانت بطرسبربورغ ومدينة الابطال سانت بطرسبورغ التي تحولت الى وطن بروفيسور عمر محاميد الثاني ؟ عن رحلة الى مدينة اثينا وسمرقند ونوفوسيبيرسك وباريس ولندن الخشنة وسوتشي ورسالة مكتب الرئيس  بوتين الى عمر محاميد ومهرجان الالعاب الاولمبية مع رئيس منظمة الامم المتحدة   بانكي مون ورحلة الى طشقند وتولا وتالين وريغا والاكاديميا الدبلوماسية والرفاق بروفيسور اليغ بيرسبيكين واليغ فامين، واليكسي تشيستيكوف سفير روسيا في فلسطين . وعن كتابة تاريخ فلسطين وروسيا من حامد ابن عباس وزير المقتدر بالله ورحلة احمد ابن فضلان الى الروسية عام 921 م  الى رحلة بوتين رئيس روسيا الى  محمود ابن عباس 2012 م في بيت لحم .       
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف