الأخبار
نصائح لتناول الطعام على متن الطائرة دون الإضرار بالجهاز الهضميللسيدات فقط..بطون مشدودة بأربعة أنواع من الفواكهالظهور الأول للأميرة كيت ميدلتون بعد الإعلان عن إصابتها بمرض السرطانفضيحة "التيكتوكرز": تحقيقات تكشف شبكة اغتصاب قاصرين في لبنانهيا الشعيبي تعلن خبر تبرأتها في القضية ضد إلهام الفضالةالجيش الإسرائيلي يسحب لواء المظليين من جبالياخبراء: ذخائر أميركية الصنع استخدمت في مجزرة رفحالرئيس الكوبي: إسرائيل أحرقت الناس وهم أحياء في رفحتوقف جميع المستشفيات في رفح عن الخدمة نتيجة غارات الاحتلالمقتل ثلاثة جنود إسرائيليين بتفجير عبوة داخل منزل في رفحالجهاد الإسلامي تنشر فيديو لأسير إسرائيلي يوجه رسالة قصيرة.. ما هي؟الجيش الإسرائيلي يشكل لجنة لفحص معاملة معتقلي الحرب الفلسطينيينالاتحاد الأوروبي يدرس فرض عقوبات على إسرائيلالبرلمان الدنماركي يصوت ضد مشروع قانون الاعتراف بدولة فلسطينابنة براد بيت تتخلى عن اسم والدها بشكل صادم
2024/5/29
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

صدور "نصوص .. المرأة أقوال غير ضرورية" للكاتب عبد الفتاح صبري

صدور "نصوص .. المرأة أقوال غير ضرورية" للكاتب عبد الفتاح صبري
تاريخ النشر : 2020-08-15
المرأة.. أقوال غير ضرورية

صدر حديثًا بالقاهرة عن دار "ميتا بوك"، نصوص "المرأة.. أقوال غير ضرورية " للكاتب عبد الفتاح صبري مدير تحرير الرافد الإمارتية.. والنصوص تقف على تخوم الشعر، عابرة حواجز التصنيف، لتشي بحكمة الرجل الحائر في المرأة الحلم. تظل النصوص تتوغل في حيرة الكشف، متجلية عن رجل خبير تباغته البديهيات بأن كلهن سواء وكلهن جميلات أيضًا، تلك مقولة من المقولات التي تزعن أن لكل امرأة لغزها الخاص، وكيف لا والمرأة لغز الحياة وسحرها في آن..

تفتح النصوص فضاءاتها لترى المرأة أغنية معلقة على باب الريح وحين لا تجد لها بابًا يراودها، تفتح في جدار الحزن كوة انتظار.

النصوص كلها تبحر في عالم المرأة الآثر، حتى ترزخ تحت وطأة يقين الاعتراف بأن الحياة بدون المرأة تسيل بلا طائل من زجاجة الوقت المكسورة.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف