الأخبار
جنين: حالة وفاة و52 إصابة بفيروس (كورونا) بالمحافظة خلال 24 ساعة الماضيةالاحتلال يعتقل شابًا من بلدة العيسويةوفد كبير من رجال الأعمال الفلسطينيين في رومانيا يقدم التعازي بوفاة أمير الكويتهيئة المعابر بغزة تصدر تنويهًا بشأن استئناف تسليم أمتعة العائدين عبر معبر رفحمايكل كورس يحتفل بروح المجتمع بحملة Watch Hunger Stop جديدة يقودها الموظفوناشتية: تشغيل محطة "صرة" خطوة نحو حل شامل لمشاكل الكهرباءوكالة أنباء البحرين: رئيس (موساد) زار المنامة أمس وتأكيدات على أهمية إعلان تأييد السلاممسؤول أمريكي: اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل لا يعني تطبيع العلاقاتسلطة الطاقة بغزة: تسعيرة 2.5 شيكل مقابل كهرباء المولدات قيمة مُرضية للجميعقلقيلية: تسجيل 14 إصابة بفيروس (كورونا) خلال 24 ساعة الماضيةسلفيت: تسجيل إصابة جديدة بفيروس (كورونا) لمواطن من "بديا" يعاني من أعراض"التنمية" بغزة تبدأ بصرف الحصة الغذائية الشهرية من برنامج القسائم الشهريةسوريا: سنبقى ضد أي اتفاقيات مع الاحتلال الإسرائيليلليوم الثاني على التوالي.. الإمارات تسجل أعلى حصيلة يومية بإصابات فيروس (كورونا)الأردن يواصل تسجيل الأرقام العالية بمعدل الإصابات اليومية بفيروس (كورونا)
2020/10/1
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

صدور "نصوص .. المرأة أقوال غير ضرورية" للكاتب عبد الفتاح صبري

صدور "نصوص .. المرأة أقوال غير ضرورية" للكاتب عبد الفتاح صبري
تاريخ النشر : 2020-08-15
المرأة.. أقوال غير ضرورية

صدر حديثًا بالقاهرة عن دار "ميتا بوك"، نصوص "المرأة.. أقوال غير ضرورية " للكاتب عبد الفتاح صبري مدير تحرير الرافد الإمارتية.. والنصوص تقف على تخوم الشعر، عابرة حواجز التصنيف، لتشي بحكمة الرجل الحائر في المرأة الحلم. تظل النصوص تتوغل في حيرة الكشف، متجلية عن رجل خبير تباغته البديهيات بأن كلهن سواء وكلهن جميلات أيضًا، تلك مقولة من المقولات التي تزعن أن لكل امرأة لغزها الخاص، وكيف لا والمرأة لغز الحياة وسحرها في آن..

تفتح النصوص فضاءاتها لترى المرأة أغنية معلقة على باب الريح وحين لا تجد لها بابًا يراودها، تفتح في جدار الحزن كوة انتظار.

النصوص كلها تبحر في عالم المرأة الآثر، حتى ترزخ تحت وطأة يقين الاعتراف بأن الحياة بدون المرأة تسيل بلا طائل من زجاجة الوقت المكسورة.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف