الأخبار
الاحتلال يحوّل قيادييْن في حماس للاعتقال الإدارياشتية يستقبل الرئيسة الجديدة لبعثة الاتحاد الأوروبي لدعم الشرطة وسيادة القانونالقدس: سلطات الاحتلال تجدد تقييد حركة عضو إقليم حركة فتح ياسر درويش"الخارجية" تستنكر.. الاحتلال يغلق ملف التحقيق بجريمة إطلاق النار على الطفل عيسى"الاقتصاد" تطلق مشروع لتعزيز قدرات المنشآت الصناعيةالخليل: الفتى "مقبل" ضربه جنود الاحتلال بوحشية وتسببوا بكسور في فكهشاهد: بينهم العالول وعساف.. إصابة 32 مواطنا بقمع الاحتلال مسيرة منددة بالاستيطان بسلفيتغزة: مؤتمر صحفي "مهم" لوزارتي الداخلية والصحة بالسابعة مساءً بشأن إجراءات مواجهة (كورونا)جنين: ارتفاع قياسي بعدد الإصابات والوفيات بفيروس (كورونا) في المحافظةقلقيلية: تعليق الدوام بمدرسة النبي إلياس المختلطة لمدة 13 يوماًمحافظ سلفيت:نؤكد على حق شعبنا برفض الاحتلال وقمع المسيرة السلمية لن يثنينا عن الصمودلجان السلامة توجه التنبيه الشديد لـ 14 منشأة غير ملتزمة بمحافظة الخليلالخليل: قرار بتعليق الدوام في ثلاث مدارس بالمحافظةالنائب العام يبحث التعاون المشترك مع رئيس بعثة الشرطة الأوروبية لدى فلسطيناشتية: المواقف الفلسطينية المصرية موحدة لمواجهة المرحلة المقبلة
2020/12/3
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

الكاتب القرين يُزين المكتبة العربية بإصداره الثامن "مداد"

الكاتب القرين يُزين المكتبة العربية بإصداره الثامن "مداد"
تاريخ النشر : 2020-07-02
الكاتب القرين يُزين المكتبة العربية بإصداره الثامن "مداد"

على ضفاف جنة و زُرقة سماء، صدر للكاتب السعودي عادل القرين نتاجه الجديد "مداد" عن مركز الأدب العربي للتوزيع والنشر بحلته المميزة والجديدة..
حيث حوى الكتاب مقولات الكاتب الحكمية المختزلة بالدهشة، و محاكاة الأبجدية بثوبٍ أدبي راقٍ في (216) صفحة..


إضافة إلى بنية الكتاب الأساسية للصور (البورترية) المعدة خصيصاً لهذا الإصدار، و كذلك ترجمة المقولات إلى اللغة الإنجليزية، و الخط العربي، و بهاء التصميم، و جودة الطباعة، و الإخراج، و الألوان، و الغلاف..


الجدير بالذكر أن هذا الإصدار سبقه سبعة إصدارات متنوعة بين المكتوب و المسموع بأروقة الخاطرة و المقالة و القصة و الومضات الشعرية القصيرة و المكثفة في (سيمفونية الكلمة، و قيثارة ورد، و عصا موسى و بحر ذكرياتي، و أوتار الجوى، و تمتمة و تغريد، و غرابيل نقدية، و مرايا من ورق)..


و ما يُميز الإصدار الأخير تجانسه الواعي، و المُدّة الزمنية الطويلة لإعداده، و التي قاربت الأربع سنوات، و كذلك تعاون مؤلفه القرين مع أهل الإبداع و الكفاءة، ليقترب من ذائقة القارئ الكريم..


فشكراً كما يليق للشكر أن يرسل بالورد، و ينحني مع الريحان، إلى كل الذين تجشمت أرواحهم للعطاء و قلوبهم بالصفاء، لمشاركتهم بهذا المداد الزاخر..


الخطوط الداخلية:
الخطاطة فاطمة الصرامي (السعودية)

رسومات البورترية:
الدكتور الرسام مشعل الموسى (الكويت)

مخطوطة الغلاف الخارجي:
الخطاط عباس بو مجداد (السعودية)

مخطوطة الغلاف الداخلي:
الخطاط فتحي شكري (العراق)

الترجمة للغة الانجليزية:
المترجم نسيم الحمود (السعودية)

التحرير للغة الانجليزية:
EditorNancy (U S A)

تصميم الكتاب:
المصمم هاشم التريكي (السعودية)

المتابعة:
الشاعر هاني حداد (السعودية)

الشكر الخاص:
للإعلامي القدير عبد الناصر العبيدي (العراق)
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف