الأخبار
الجهاد الإسلامي: وعي الشعب اللبناني وقواه الحيّة سيشكل بوابة أمل لتجاوز محنتهالهرفي يلتقي المستشارة الدبلوماسية لرئيس الوزراء الفرنسيحماس: ارتقاء فلسطينيين بانفجار بيروت دليل على وحدة الدم والمصير بين الشعبينتعرّف على أسعار صرف العملات مقابل الشيكل اليوم الأربعاءالطقس: أجواء حارة بمعظم المناطق في فلسطينترامب: خبراء أبلغوني أن انفجار بيروت ناتج عن قنبلة ماماذا عَلّق ولي عهد أبو ظبي على انفجار بيروت؟شاهد: انفجار بيروت يُلحق أضراراً بسائق سيارة أثناء القيادةمرصد الزلازل بجامعة النجاح: رصدنا انفجار بيروت لـ 60 ثانيةقناة إسرائيلية تضع خيارين لتأثير كارثة مرفأة بيروت ورد (حزب الله)عشراوي تُعزي بضحايا انفجار بيروت وتُؤكد وقوف فلسطين مع لبنانما هي نترات الأمونيوم التي تسببت بانفجار بيروت الغامض؟السعودية: متضامنون مع الشعب اللبناني جراء تداعيات الانفجارماذا عّلّق أردوغان على انفجار بيروت؟إيران تُعلق على انفجار بيروت الغامض
2020/8/5
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

الكاتب القرين يُزين المكتبة العربية بإصداره الثامن "مداد"

الكاتب القرين يُزين المكتبة العربية بإصداره الثامن "مداد"
تاريخ النشر : 2020-07-02
الكاتب القرين يُزين المكتبة العربية بإصداره الثامن "مداد"

على ضفاف جنة و زُرقة سماء، صدر للكاتب السعودي عادل القرين نتاجه الجديد "مداد" عن مركز الأدب العربي للتوزيع والنشر بحلته المميزة والجديدة..
حيث حوى الكتاب مقولات الكاتب الحكمية المختزلة بالدهشة، و محاكاة الأبجدية بثوبٍ أدبي راقٍ في (216) صفحة..


إضافة إلى بنية الكتاب الأساسية للصور (البورترية) المعدة خصيصاً لهذا الإصدار، و كذلك ترجمة المقولات إلى اللغة الإنجليزية، و الخط العربي، و بهاء التصميم، و جودة الطباعة، و الإخراج، و الألوان، و الغلاف..


الجدير بالذكر أن هذا الإصدار سبقه سبعة إصدارات متنوعة بين المكتوب و المسموع بأروقة الخاطرة و المقالة و القصة و الومضات الشعرية القصيرة و المكثفة في (سيمفونية الكلمة، و قيثارة ورد، و عصا موسى و بحر ذكرياتي، و أوتار الجوى، و تمتمة و تغريد، و غرابيل نقدية، و مرايا من ورق)..


و ما يُميز الإصدار الأخير تجانسه الواعي، و المُدّة الزمنية الطويلة لإعداده، و التي قاربت الأربع سنوات، و كذلك تعاون مؤلفه القرين مع أهل الإبداع و الكفاءة، ليقترب من ذائقة القارئ الكريم..


فشكراً كما يليق للشكر أن يرسل بالورد، و ينحني مع الريحان، إلى كل الذين تجشمت أرواحهم للعطاء و قلوبهم بالصفاء، لمشاركتهم بهذا المداد الزاخر..


الخطوط الداخلية:
الخطاطة فاطمة الصرامي (السعودية)

رسومات البورترية:
الدكتور الرسام مشعل الموسى (الكويت)

مخطوطة الغلاف الخارجي:
الخطاط عباس بو مجداد (السعودية)

مخطوطة الغلاف الداخلي:
الخطاط فتحي شكري (العراق)

الترجمة للغة الانجليزية:
المترجم نسيم الحمود (السعودية)

التحرير للغة الانجليزية:
EditorNancy (U S A)

تصميم الكتاب:
المصمم هاشم التريكي (السعودية)

المتابعة:
الشاعر هاني حداد (السعودية)

الشكر الخاص:
للإعلامي القدير عبد الناصر العبيدي (العراق)
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف