الأخبار
2021/10/20
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

تلميحات و رموز! - ميسون كحيل

تاريخ النشر : 2020-06-18
تلميحات و رموز! - ميسون كحيل
تلميحات و رموز!

اقترب الاجتماع! قرارات نقل واستقطاب ثائر اللجنة، وعماد الجبهة، ودعم كورت فالدهايم، ورعاية صاحب منطقة النداء وتغطية من الخروف. ومحاولات فاشلة وقد تنجح لحسم المنطقة الشمالية رجحة الميزان! من جهة أخرى، توبيخ وإنذارات وصل إلى حد التهديد بالفصل ما لم......!؟هل معقول أن يتحول المناضلون إلى طلاب مدرسة؟ ويا سلام على مفهوم المركزية التهديدية؟! 

# ج/ف/ أ

تحريض لثورة في الضفة! وفوضى تستهدف القضاء على أخر القلاع! واللعب بالأوراق للظهور وكأنهم مع انتهاء الانقسام! رغم الدخول في مفاوضات لشكل الضم الممكن للموافقة عليه، ولسان حالهم يقول جزء وليس كل!

#ح/م/س

من دعم مالي متقطع إلى شبكة أمان مثقوبة، إلى وقف نهائي وحصار! على القليلة لو قرض! ولا حياة لمن تنادي.

#ع/ر/ب

قضوا حياة نضالهم يقرعون جدران الخزان، والخزان فارغ! عقدتهم في حركة وطنية نضالية لها تاريخ، ومسارهم النضالي المتوقف تحول إلى تحالفات مع حركة أخرى دعماً للانقسام، وعلى طريقة الحكي الك يا جارة واسمعي يا كنة!

#ج/ب/ش

إذا رجع لهم مثلث برمودا للمغتربين يمكن ينتقلوا من مربع الحردانين إلى دائرة المبسوطين، وإلا فمكانهم الجديد في دائرة الضايعين مستمر!

#ج/ب/د

بصراحة البنوك ما رح تخسر ولا السلطة ولا وزارة المالية في تأجيل الأقساط الشهرية للقروض لفترة أخرى .حتى الموظفين اصبحوا على أبواب الحاجة والضيق . وقد تراكمت الديون ولو قبضوا!!! امنحوهم فرصة لسداد العجز المالي الأسري.

#رواتب
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف