الأخبار
جوال تدعم مجمع الصحابة الطبي بجهاز فحص كثافة العظم DEXAسفارة دولة فلسطين بالقاهرة توضح آلية تقدم طلبة الثانوية العامة للمنححزب الشعب برام الله يتضامن مع مخيم الجلزون ويدعو لتوفير الدعم لهقيادة حماس والكتلة الإسلامية بقطاع غزة تزور العشر الأوائل في الثانوية العامةالشرطة والجهات الشريكة تغلق 252 محلاً تجارياً وتحرر 13 مخالفة في جنينالفرق العشرة الفائزة بالدورة الثانية من حاضنة معاً الاجتماعية تنجز الدورة التدريبيةمشيداً بالخطوات الوحدوية.. هنية: ضربات المقاومة ستكون موجعة لـ "العدو" وماضون نحو التحرير الشاملحصاد الأسبوع: شهيدان و53 نقطة مواجهة مع الاحتلال(كوول نت) و(فيوجن) تمنحان الإنترنت المجاني لأربعين طالباً وطالبةً من العشرة الأوائللجان الرقابة والتفتيش بمحافظة سلفيت تنفذ جولاتها التفتيشية على الأسواق والمحلات التجاريةوفاة طفل بحادث سير في أريحاسر لن تتوقعه في عمل عصير المانجو بالكافيهاتالسعودية تسجل انخفاضاً لافتاً بعدد وفيات وإصابات فيروس (كورونا)ثلاث طرق مختلفة لتخزين الخضرة فى الفريزر وإخراجها طازجةالاردن: جامعة الشرق الأوسط تباشر الفصل الصيفي للعام الجامعة 2020/2019
2020/7/11
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

تسع صرخات وسؤال؟ - ميسون كحيل

تاريخ النشر : 2020-06-06
تسع صرخات وسؤال؟ - ميسون كحيل

تسع صرخات وسؤال؟

- مش ناقصين حرب أعصاب مرة عضو مركزية، ومرة عضو تنفيذية بحكوا عن الرواتب! يعني خلص ما في عمل وطني إلا تصريحات حرب الرواتب؟

- الفنان سمعة أكبر صادق لما قال، أنا بقبلش من أي شبعان ينصحني أصبر على الجوع

- شمعة الاحتلال، عصام رجي بصدح يا سمرة يا تمر هندي، وهي بترد عليه المية مقطوعة يا أفندي! وعلشان نخلص نعلق الانقطاع على شمعة الاحتلال!

- ما في حد مجننهم مثل الوزير القادم من المماليك البرجية! يا جماعة هذا معاه كرت غوار الطوشة لا تتعبوا حالكم.

- هلكتنا الدراجات النارية، والأصوات المزعجة الصادرة عنها لتتحد السيارات في شوارعنا، وتحذو حذو هذه الدراجات من الإزعاج والتحدي! وين رجال الشرطة؟

- رؤساء بلديات يتمنون الخراب! طموح كبير لديهم للبقاء على سدة رئاسة البلدية أطول مدة ممكنة! وتعطيل اجراء أي انتخابات! ومن جهة ثانية التعيينات شغالة وعلى عينك يا تاجر الوطنية!

- الدنيا مولعة في الولايات المتحدة الأمريكية والمقرمش يتجاهل وبحكي مرة عن داعش ومرة عن قطر!

- نائب في البرلمان التونسي ابتدع مسميات جديدة لحكام عرب! أنا خارج الموضوع!

- بعض العرب مش عاجبهم الربيع الأمريكي، وبالنسبة لهم ليس هناك إلا ربيع واحد هو الربيع العربي الذي مهد الطريق لهم للوصول أو الاقتراب من كرسي الحكم!

- والسؤال، مش سؤال توجيهي! السؤال بقول :
مع استباحة إسرائيل للأراضي السورية ومن قبلها الأراضي اللبنانية ومن قبلها الأراضي العراقية! ومع حرب اليمن والفوضى في ليبيا والمد الصهيوني في فلسطين والعثماني بالأراضي العربية . ما جدوى استمرار مؤسسة الجامعة العربية؟
صحيح زي ما بقولوا ....من أجل تمرير كل ما هو مذكور أعلاه؟

#اليوم_بكفي

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف