الأخبار
مشيداً بالخطوات الوحدوية.. هنية: ضربات المقاومة ستكون موجعة لـ "العدو" وماضون نحو التحرير الشاملحصاد الأسبوع: شهيدان و53 نقطة مواجهة مع الاحتلال(كوول نت) و(فيوجن) تمنحان الإنترنت المجاني لأربعين طالباً وطالبةً من العشرة الأوائللجان الرقابة والتفتيش بمحافظة سلفيت تنفذ جولاتها التفتيشية على الأسواق والمحلات التجاريةوفاة طفل بحادث سير في أريحاسر لن تتوقعه في عمل عصير المانجو بالكافيهاتالسعودية تسجل انخفاضاً لافتاً بعدد وفيات وإصابات فيروس (كورونا)ثلاث طرق مختلفة لتخزين الخضرة فى الفريزر وإخراجها طازجةالاردن: جامعة الشرق الأوسط تباشر الفصل الصيفي للعام الجامعة 2020/2019اطلاق اسم مركز الأميرة دعاء بنت محمد على صحة المرأة بالسودانجنوب إفريقيا.. مقتل 5 أشخاص واحتجاز رهائن في نزاع بكنيسةإدارة الغذاء والدواء الأميركية تجيز تسويق منتج IQOS لشركة فيليب موريسمحمد الشريف يحصل على شهادة أكبر الهيئات الحكومية في ألمانياطوكيو تشهد ارتفاعاً متواصلاً في الإصابات اليومية بـ (كورونا)دائرة التعليم ومنصة ستارت إيه دي تفتحان باب التسجيل للمشاركة في منافسات الشباب
2020/7/11
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

سؤال حائر؟ بقلم:م . نواف الحاج علي

تاريخ النشر : 2020-06-03
سؤال حائر؟ بقلم:م . نواف الحاج علي
هل الدم الفلسطيني رخيص ؟؟ هل هو اقل ثمنا من دم المواطن الامركي الاسود ؟ اشتعلت امريكا، والسبب المباشر هو مقتل مواطن امركي اسود : " جورج فلويد "، على يد شرطي امريكي ابيض ؟؟ وقامت المظاهرات ليس في امريكا وحدها بل في دول عديدة اخرى ؟؟ بل شكل موته انتفاضه كبرى اجتاحت المدن الامركيه عنفا وتخريبا وتمردا، وما زالت ---- !!
في نفس الوقت تقريبا الذي قتل فيه المواطن الامركي، واشغل موته الرأي العام العالمي، وأشعل وسائل الاعلام في العالم كله، قتل الصهاينة شابا فلسطينيا معاقا غير مسلح في القدس هو " اياد الحلاق " ، وبدم بارد ، دون ان يحرك موته رمش اي انسان في هذا العالم الظالم ؟؟ ( اللهم الا بضع نفر تظاهروا في الكيان الصهيوني )، بينما لم يتحرك اي عربي غيرة على هذا الدم الفلسطيني الزكي ؟؟
ان جريمة قتل شاب قلسطيني اعزل معاق دون سبب هي اشد فظاعة وقسوة من مقتل المواطن الامريكي ؟؟ قد لا نلوم الاعداء او العالم الظالم، لكن اين نحن العرب ؟؟ اين نحن الفلسطينيون ؟؟ اين نحن المسلمون ؟؟ اين هي الغيرة والحمية على ارواح الشهداء، هل اصبح دمنا رخيصا وكأننا خرافا تساق للمسلخ، دون اية مقاومه او حتى صراخ !! ؟ ؟؟ سؤال حائر؟؟، يظل شوكة في حلق كل فرد فلسطيني وعربي ومسلم وانسان يعرف يعرف معنى الوطنيه والانسانيه والأخلاق !!!!
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف