الأخبار
ترامب: الأمير هاري يجب أن يدفع مقابل حمايته في الولايات المتحدةالجبهة العربية الفلسطينية: الانتفاضة شكلت رمزاً للصمود الوطني الفلسطينيالصين تدرس إرسال فريق طبي إلى فلسطيننتنياهو سيخضع لفحص (كورونا) بعد إصابة مستشارته بالفيروسمواجهات مع الاحتلال والمستوطنين في بيت لحم ورام اللهارتفاع أعداد المصابين بفيروس (كورونا) في إسرائيل إلى 4247تَعرّف على أسعار العملات اليوم الاثنينطقس الاثنين: ارتفاع ملموس على درجات الحرارة وأجواء غائمة جزئياًتبنى موهبته عبر دنيا الوطن.. الطفل جاسر الحمامي يطلق أغنيته الأولى بدعم من عسافآخر ما قاله أول طبيب مصري توفي بـ (كورونا) حول الفيروسالنائب العام يحذر من تداول ونشر فيديو حرق الطفل في محافظة جنينملحم: ارتفاع عدد مصابي (كورونا) إلى 109 بعد تسجيل حالة جديدة في قرية قطنةرائدة فضاء تُقدم نصائح للتأقلم مع الحجر الصحي المنزليالتماس عاجل للمحكمة العليا: يجب السماح للأسرى بالسجون بإجراء مكالمات مع عائلاتهمفلسطينيو 48: جبارين للسفير الإيطالي: ننقل إليكم تضامن أهلنا وشعبنا
2020/3/30
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

الفقد بقلم:إيمان السمري

تاريخ النشر : 2020-02-18
أدركت معنى الفقد حين افتقدتك ، شئ موجع لا طاقة لي فيه ، منهك للروح وللبصيرة؛ لا يغادني دون أن يمسح الجميل فيّ، إعصار غير تضاريسي ومعالمي .
عالقة في المنتصف بين الواقع واللاواقع ؛ بين الحقيقة والسراب ، صحراء قاحلة لا زرع فيها ولا ماء ، دموعٌ تسقط كشلال على وجنتايّ كنارٍ أحرقت كل مدينتي .
أُمسي كنهاري ونهاري كأُمسي ؛ رياح اجتثت ما في قلبي ؛ واحتلال عثا وأفسد وخرب كأنه لم يفعل شيئًا ، أصبحت كحبوب حمام بُعثر على احدى الطرقات فأكلته الذئاب دون سابق إنذار.

يا فقيدي ...... ها أنا الآن أسكن في مدينة الضياع ليس لها حدود ؛لا تحيط بها السياج.
أركض داخل الحلم علّني أجدك هناك ؛ بحثت عنك في كل أشيائي لم أجدك ،
وها الآن في أخر مقطع من الحلم أحتضن أيامك الزكية كطفل فقد أمه ذات يوم .
#إيمان_السمري
فلسطين/غزة
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف