الأخبار
بلومبرغ: إسرائيل تطلب المزيد من المركبات القتالية وقذائف الدبابات من الولايات المتحدةانفجارات ضخمة جراء هجوم مجهول على قاعدة للحشد الشعبي جنوب بغدادالإمارات تطلق عملية إغاثة واسعة في ثاني أكبر مدن قطاع غزةوفاة الفنان صلاح السعدني عمدة الدراما المصريةشهداء في عدوان إسرائيلي مستمر على مخيم نور شمس بطولكرمجمهورية بربادوس تعترف رسمياً بدولة فلسطينإسرائيل تبحث عن طوق نجاة لنتنياهو من تهمة ارتكاب جرائم حرب بغزةصحيفة أمريكية: حماس تبحث نقل قيادتها السياسية إلى خارج قطرعشرة شهداء بينهم أطفال في عدة استهدافات بمدينة رفح"عملية بطيئة وتدريجية".. تفاصيل اجتماع أميركي إسرائيلي بشأن اجتياح رفحالولايات المتحدة تستخدم الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدةقطر تُعيد تقييم دورها كوسيط في محادثات وقف إطلاق النار بغزة.. لهذا السببالمتطرف بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجوننتنياهو: هدفنا القضاء على حماس والتأكد أن غزة لن تشكل خطراً على إسرائيلالصفدي: نتنياهو يحاول صرف الأنظار عن غزة بتصعيد الأوضاع مع إيران
2024/4/20
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

شومان تقرر ادراج كتاب ايهاب عمرو ضمن مقتنيات مكتبتها والمكتبات الشريكة

تاريخ النشر : 2020-02-17
شومان تقرر ادراج كتاب ايهاب عمرو ضمن مقتنيات مكتبتها والمكتبات الشريكة
عبد الحميد شومان تقرر ادراج كتاب للدكتور ايهاب عمرو ضمن مقتنيات مكتبتها والمكتبات الشريكة 

قررت مؤسسة عبد الحميد شومان ومقرها الأردن ادراج كتاب موضوعات مختارة في القانون والفكر للدكتور إيهاب عمرو الصادر عن دار المجتمع العربي للنشر والتوزيع في الأردن في العام 2018 كجزء من مقتنيات المكتبة وتوزيع مجموعة من نسخ الكتاب على المكتبات الشريكة وذلك ضمن خطة المكتبة لنشر ثقافة القراءة في الأردن ودولة فلسطين.    
وأرجع دكتور عمرو ذلك إلى أهمية الكتاب كونه يتناول لأول مرة موضوعات قانونية وفكرية ذات علاقة بمسائل عملية بين دفتي مجلد واحد.                                                                                                                   
يذكر أن كتاب موضوعات مختارة تم اعتماده ضمن القائمة المرجعية الببليوغرافية لبعض المكتبات العربية والدولية مثل مكتبة الجامعة الأردنية، ومكتبة لجنة الأمم المتحدة للقانون التجاري الدولي، ومكتبة دار السلام ومقرها مدينة لاهاي الهولندية التابعة لمحكمتي العدل الدولية والتحكيم الدولية.   
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف