الأخبار
مصدر ملكي يكشف مفاجأة حول عناية الملكة إليزابيث بشعرها خلال العزل المنزليحيل بسيطة لتغيير ديكور المنزل دون التأثير على الميزانيةخمس خطوات لزراعة شجرة البونسيانا فى المنزلببغاء يدلي بشهادته فى قضية اغتصاب وقتل"دقن بشرية" تجعل من كلب" نجماً شهيراًهولندية تقاضي والدتها لسبب لا يخطر بالبالطريقة بسيطة تمكنك من حساب عدد ساعات النوم التي تحتاجها بالفعل"نتفليكس" تحذر بعض مستخدميها بإلغاء حساباتهم والسبب؟تعرف إلى أهم خمسة أحكام شرعية في صيام الأيام الستة من شوالبرابوس تحول مرسيدس "AMG G 63" إلى "بيك أب" صاروخية بقوة 800 حصان1200 نسخة و18.5 ألف يورو.. "تريومف" تقدم نسخة خاصة من دراجتها النارية Scramblerبعد إصابة رجاء الجداوي.. بطلة "لعبة النسيان" تكشف نتيجة تحليل "كورونا""أعلم إنك تكرهني".. رسالة مُفاجئة من نجم La case de papel لمحمد رمضانحملة تضامن واسعة من النجوم بعد التنمر على رامي جمال بسبب مرضهخمسة أنظمة شائعة لفقدان الوزن غير ناجحة وضارة للجسم
2020/5/28
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

عمّ اليأسُ أرجائي بقلم:أنغام أبو جمال

تاريخ النشر : 2020-02-17
أشعر وكأن الكون قد ضاق و انكمش، وكأن روحي بين السماء والأرض فتطابقتا عليها، فلا أشعر بوجودي وانتمائي إلى أي مكان، وكأني وحيدة أُصراع العواصف فلا أحد يمد لي يده.

وأنَّ الفشل مُلازماً لي أينما ذهبت، ذلك الشيطان اللّعين يهمس لي في أُذني"أنت لم تُخلق لشيء وما الحياة إلّا هباءً فلا تفعل شيء وتُتعب به نفسك".

وأشعرُ أنّ الحياة أغلقت أبوابَها أمامي، فلا فرح ولا أيّ شعور جميل يَقتَحِم قلبي وكأنّ عاصفةٌ ثلجية قد إقتحمته فعمَّ البرود فيه، لدرجة أنّ الشمس إن قررت الإنتحار فلن تجد مكاناً غيره.

فأصبحت أخشى الذهاب لأيّ مكان قنوطاً من الشعور بجماله والإحساس بالسعادة، ف شغفُ الترفيه قد مات داخلي مُخَلّفاً وراءه وحشاً يُقال بأنه"الإكتئاب".
فأشعرُ بقبضاتِ يديهِ الضخمتينِ يزمُّ بها أنفاسي وتنكتمُ، وينزع الروح من جسدي و يستوطنُ أحشائي، يَضرمُ النّار في رأسي ويسلّط عليه جيشه المستَبد، فيتلعثم اللسانُ ولا يقوى على الحراكِ، فيصبح جسدي أسير طغيانه.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف