الأخبار
أبو النجا: يجب وجود جرأة بقضية الحالة الوبائية ولجان المصالحة موجودة مسبقاًأجواء شديدة الحرارة في فلسطين حتى منتصف الأسبوع الجاريترامب: سبع أو ثماني دول عربية تسعى لإبرام اتفاقيات السلام ويمكن للكويت الانضمام إليهاالعراق: وقفة احتجاجية لاتفاقيات التطبيع وتضامنا مع الشعب الفلسطيني بالفلوجةالاحتلال يقتحم عرابة جنوب غرب جنينالبطش: خيار المقاومة يعني البدء بالقتال من الحجر للبالون المتفجر للصاروخهزّة أرضية بقوة 5.8 تضرب السواحل المصرية الشماليةرسميًا.. الأهلى بطلا للدورى الـ 42 بعد خسارة الزمالك أمام أسوانترامب يزف "أخبارا سعيدة" بشأن لقاح (كورونا)محافظ طولكرم: إغلاق بلدة دير الغصون 48 ساعة بدءاً من الغدالدفاع المدني السوداني: مصرع 121 شخصا جراء الفيضانات والسيولجنين: تشييع جثمان الشهيد الطبيب نضال جبارينجونسون: لا مفر من موجة ثانية لـ (كورونا ) وندرس كل السيناريوهاتإصابة رئيس غواتيمالا بفيروس (كورونا)إصابة جندي عراقي بانفجار عبوة استهدفت التحالف الدولي بمحافظة صلاح الدين
2020/9/19
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

بمشاركة واسعة.. اختتام فعاليات معرض الكتاب العربي في مدينة فوبرتال الألمانية

تاريخ النشر : 2020-02-13
بمشاركة واسعة.. اختتام فعاليات معرض الكتاب العربي في مدينة فوبرتال الألمانية
بمشاركة واسعة... اختتام فعاليات معرض الكتاب العربي في مدينة فوبرتال الألمانية

شهدت مدينة فوبرتال الألمانية تنظيم معرضا للكتاب العربي الاول الذي تم تنظيمه من قبل اتحاد الصداقة الفلسطيني الألماني ومنتدى القدس الثقافي.

بدوره اكد الاستاذ جمال محمود رئيس اتحاد الصداقة الفلسطيني الألماني ان هذا النشاط يعد من النشاطات المميزة التي ينظمها الاتحاد مع المؤسسات الفلسطينية في المانيا والتي تحافظ في تعزيز الهوية العربية في المانيا والتي تساعد الأجيال الناشئة في للاطلاع والتواصل مع ثقافتها الأم، اضافة الى اغناء مكتبات القراء العرب في جنوب المانيا.

متحدثا عن المعرض، اكد الاستاذ علي هليل رئيس منتدى القدس الثقافي ان الحضور من أبناء الجالية الفلسطينية والعربية بالفعالية مؤكدا  أن هذا الاقبال يدل على التشبث بالجذور والتمسك بالثقافة وان الجمهور تواق لمثل هذة الأنشطة.

كما اكد هليل ان هذا النشاط سيصبح احد التقاليد السنوية التي تقوم بها اتحاد الصداقة الفلسطينية فوبرتال ومنتدى القدس الثقافي والتي ستوفر الإصدارات الحديثة من الكتب الفلسطينية والعربية اضافة إلى الكتب باللغة الألمانية حول القضية الفلسطينية.

والجدير ذكره ان اتحاد الصداقة الفلسطيني فوبرتال ومنتدى القدس الثقافي هم من المؤسسات الرائدة في المانيا والتي تشكل جسرا مابين فلسطين والمانيا في مجالات الشباب والثقافة.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف