الأخبار
الأمم المتحدة: إزالة الركام من قطاع غزة قد تستغرق 14 عاماًتصاعد الاحتجاجات الطلابية في الجامعات الأميركية ضد الحرب الإسرائيلية على غزةتفاصيل المقترح المصري الجديد بشأن صفقة التبادل ووقف إطلاق النار بغزةإعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويا
2024/4/27
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

رحلة الموت المختار بقلم : ساهر المصري

تاريخ النشر : 2020-01-28
رحلة الموت المختار بقلم : ساهر المصري
" رحلة الموت المختار "

بقلم : ساهر المصري

_ أبي : أنا آسف لأن القارب غرق ولم أستطع الوصول إلى المكان الذي خططت له ، ولن أكون قادرا على سداد ديون هذه الرحلة المرعبة .

_أمي : أنا آسف لأن الحرب والاحتلال الاسرائيلي والظلم والحصار والقهر والانقسام قد دمر أحلامي لذلك اضطررت إلى السفر كما فعل الكثير من الناس .

مع العلم أن حلمي كان بسيط وهو العيش بكرامة وحياة هادئة وبسيطة .

ولان كل ما أريده هو إحضار دوائك ودفع تكاليف فاتورة الطبيب حتى تتمكن من ان تبقى على قيد الحياة .

" أنا اسف يا امي كونى  بنيت لك احلاما  كالبيت الخشبي الذي شاهدناه في الأفلام "

_ أخي : سامحني لأني لم أستطيع ولم أرسل لك 50 دولارا التي وعدتك بإرسالها اليك كل شهر للحصول على  قليل من المرح في الحياة .

_ أختي : سامحيني لأنني لن أتمكن من إرسال الهاتف المحمول الجديد الذي يحوي تقنية  Wi-Fi "

_ المنقذون والاشخاص الذين يبحثون عني في البحر : أنا آسف لأنني لا أستطع مساعدتكم لاننى فقدت اسم البحر الذي غرقت فيه .

_ البحر المجهول : أشكرك على ترحيبك لي بدون تأشيرة أو جواز سفر سوف تأكل  الاسماك جسدي بغض النظر عن ديني أو رأيي السياسي .

_ قنوات الأخبار : شكرا لنشركم موتي لمدة 5 دقائق .

"شكرا لكل من سمع موتي وأصبح حزينا .

_ الذين يحكمون فلسطين : لن ولم ولا  اسامحكم وسأشكو ظلمكم الى الله لانكم من ظلموني فانتم لم تكونوا مسؤولون عن رعيتكم كما اوصاكم الرسول صل الله عليه وسلم .

مع كل دمعة تخرج من عين امي سأدعوا الله ان ينتقم منكم .

"أنا آسف جدا لأنني غرقت في المياه المتجمدة .

رسالة من مهاجر  غرق في بحر من اجل البحث عن لقمة العيش .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف