الأخبار
الصحة: وفاة طفل (8 أعوام) بالخليل متأثراً بإصابته بـ (كورونا)وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يلتقي رئيس جامعة فلسطين بغزةشاهد: استمرار توافد المسافرين إلى قطاع غزة عبر (معبر رفح)الاحتلال يصعد من استهداف موظفي الأقصى ويعتقل الحارس أحمد دلالأبو ليلى: المطلوب مواجهة حقيقية لبرنامج حكومة الاحتلالالشرطة تنظم يوماً ترفيهياً لإطفال محجورين في نابلسعريقات: إجراءات الاحتلال تمهد لخطة الضم وعلى المجتمع الدولي معاقبة إسرائيلإسرائيل تُقر بفشل منظومة (الليرز) بأول أيام تصديها للبالونات الحارقة"الخارجية": ارتفاع الوفيات بصفوف جالياتنا بسبب (كورونا) لـ 211 والإصابات 4196الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تخرج دفعة جديدة من طلبة قسم التمريضبمناسبة يوم الشباب العالمي.. بلدية القرارة تطلق مبادرتها لاحتضان المواهب الشابةقناة إسرائيلية: إطلاق البالونات لا يُبرر الدخول بمواجهة عسكرية مع قطاع غزةوزير إسرائيلي: لا يُوجد قرار عسكري مع غزةشاهد: اندلاع حريق كبير في مستوطنة (بئيري) بالمجلس الإقليمي (أشكول)سلامة معروف: غزة لم تُغادر مربع الخطر بشأن فيروس (كورونا)
2020/8/13
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

صدور كتاب "كلّ شيء ممكن" عن الدار العربية للعلوم ناشرون

صدور كتاب "كلّ شيء ممكن" عن الدار العربية للعلوم ناشرون
تاريخ النشر : 2019-12-12
كلّ شيء ممكن EVERYTHING IS FIGUREOUTABLE

صدر عن الدار العربية للعلوم ناشرون في بيروت الطبعة العربية من «كلّ شيء ممكن Everything is Figureoutable»، تُرجم الكتاب إلى 16 لغة عالمية وهو من تأليف ماري فورليو وترجمة زينة إدريس ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة. هل سبق أن واجهت مشكلة في إنهاء ما بدأت به؟ هل تراودك أفكار مدهشة باستمرار، ولكن بعد أن تتلاشى الحماسة الأولية، تجد صعوبة في المتابعة؟ إذا كنت مبدعاً وطموحاً، فمن المحتمل أن تكون إجابتك نعم.

لست أنت المشكلة. ليس السبب أنّك غير مجتهد أو ذكي أو أنّك لا تستحقّ هذا النجاح. غير أنّك لم تقم بعد باعتماد الاعتقاد الأساسي الوحيد الذي سيغيّر حياتك: كلّ شيء ممكن.

سواء كنت ترغب في ترك وظيفة غير مجدية، أو تحسين علاقة، أو تنمية مشروع تجاري، أو السيطرة على أمورك المالية، أو مجرّد تفريغ ساعتين من يومك، فإنّ فلسفة كلّ شيء ممكن ستدرّب عقلك على التفكير بشكل أكثر إيجابية، وتساعدك على تفكيك أي حلم إلى خطوات قابلة للتنفيذ. ستتعلّم عبر هذه الصفحات:

—  كيفيّة مواجهة النقد.

—  أهمّية السعي إلى التقدّم لا الكمال.

—  كيفيّة النهوض بعد الفشل.

—  كيفيّة التغلّب على قلة الوقت والمال.

كما ستقرأ قصصاً ملهمة عن أشخاص عاديين يستخدمون فلسفة كلّ شيء ممكن لتغيير حياتهم. كلّ شيء ممكن هي أكثر من مجرد عبارة من الممتع تردادها. إنها سلوك عملي وقابل للتنفيذ، وإذا التزمت به، فلن يوقفك أي عائق.

تقول مؤلفة الكتاب ماري فورليو: "لا يمكننا إحداث تغيير كبير في العالم ما لم نتمتّع أوّلاً بالشجاعة لتغيير أنفسنا. ولتغيير أنفسنا، علينا أن نقتنع أوّلاً أنّنا قادرون على ذلك".

لذلك، معاً سوف نستخدم هذا الاعتقاد "كلّ شيء ممكن" لتفعيل القدرة المتأصّلة فينا على تغيير حياتنا، ومن خلال ذلك، نستطيع إحداث تغيير مجدٍ حولنا.. سنرى أنفسنا وإمكاناتنا من منظور جديد تماماً.. وهذا هو الهدف من هذا الكتاب.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف