الأخبار
اغتيال المحلل السياسي العراقي هشام الهاشميعشراوي تدعو (يونسكو) للدفاع عن التراث الفلسطيني والوقوف بوجه الانتهاكات الإسرائيليةإغلاق 38 محلاً واحتجاز 50 مركبة لعدم التزامهم بحالة الطوارئ في نابلسصائب عريقات يُعلق على اغتيال محلل سياسي شهير في العراقمحافظ نابلس يُصدر تصريحاً "مهماً" بشأن الإغلاق ليوم الثلاثاءصور: الدفاع المدني يُسيطر على حريق مخزن داخله مواد بترولية في جنينأكرم الرجوب يترأس وفداً لتهنئة الأسيرين المحررين الشقيقين نغنية بمخيم جنينوزيرة الصحة: نُجري فحوصات (كورونا) للمشتبه بإصابتهم ولمخالطي المصابينالشرطة تُغلق 93 محلاً تجارياً وتضبط خمس مركبات لعدم الالتزام بالتعليمات بسلفيتهنية لـ "محافظ الخليل": موحدون بتوفير الأمن الصحي لأبناء شعبنا بغزة والضفةحلس: لقاء الرجوب والعاروري شكل بارقة أمل وفتح وحماس معاً بطليعة القوى والفصائلقيادي بحماس: نتواصل يومياً مع حركة فتح منذ أسبوعينقسم مراقبة الأغذية بالطب الوقائي بالصحة في غزة يُصدر تقريره نصف السنويتفاصيل الحالة الجوية في فلسطين حتى نهاية الأسبوع الجاريالطواقم الطبية تُنقذ جنيناً لمريضة مصابة بفيروس (كورونا) في الخليل
2020/7/7
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

عين الحقيقة بقلم : سمير محمود شلايل

تاريخ النشر : 2019-11-18
تلجأ المرأة للانتقام من الرجل حينما تشعر بالإهانة وتترك ورائها سنوات الحب الذي كان يوصف بالأبدي وسرعان ما ينشأ تكتلات عائلية لنبش واستخراج السيئات من بين ثنايا الاسابيع وبين تلابيب سنوات الماضي ويمثل احدى كبار العائلة كوتا الصلح والتي ترى ان الرجوع عن تلك المهاترات وقصف الجبهات حقنا لدماء الأطفال وليس حبا في النفس وزوجها التي خلقت منها ونشأ بينهما مودة ورحمة .
الكثير من العائلات تنشأ بينها خلافات قد تودي في بعض الأحوال لزهق روح أو اكثر لا سمح الله وتبدأ الجاهات بركوب الحافلات والتنقل بين المجالس وبيوت الضيافة وينتهي المطاف باحدى قاعات المناسبات .
كذلك الدول تختلف في كثير من القضايا السياسية او الاقتصادية وتطلق العنان لابواق الاذاعات وتردد الفضائيات وصولا لقذائف الدبابات والقصف الجوي بالطائرات الحربية ويبدأ مجلس الأمن بارسال الوفود .
تطورت الامور في بداية القرن العشرين وتحالفت مجموعة دول ضد مجموعة اخرى فتسببت في فناء ملايين البشر واعاقات وصلت لتوقف البناء والتطور الحضاري في معظم المدن التي وقعت تحت القصف وانتهت الحرب العالمية الأولى والثانية .
فلا ضير ان عادت المرأة لرشدها او تراجع الزوج عن عناده الغير مبرر ولا احد يعترض على جاهة صلح بين عائلتين والكثير يعلن اياما وطنية عند انتهاء الحروب بين الدول والجماعات دون التحقق المباشر لأسباب النصر والهزيمة .
عين الحقيقة تصل الى تفاصيل الأحداث وتخشى من نشرها في معظم الاوقات للمحافظة على النسيج العام من ان ينسل خيوطه التي تنتظر من يحبكها.
عذرا فعين الحقيقة مهرها غالي وانت قد قدمت لها عينك اليسرى نسأل الله السلامة للأخ المصور الصحفي ابن صوريف البطولة معاذ عمارنة .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف