الأخبار
"الصحة" بغزة تُصدر تنويهاً بشأن ما يصل لمستشفيات القطاع من رام اللهاستطلاع للرأي: حزب (أزرق أبيض) سيحصل على 37 مقعداً بالانتخابات المقبلةالرئيس عباس يُرحب بمواقف دول مجلس التعاون الخليجي بشأن القضية الفسطينيةاليمن: الهلال الأحمر بمحافظة صنعاء يفتتح قسم الأشعة في المركز الصحيحركة المقاومة الشعبية تهنئ الجبهة الشعبية بذكري الانطلاقة ال 52إسرائيل.. الكشف عن مشتبهين بضلوعهم بقضية فساد خطيرة بجهاز أمنيمستوطنون يُسيجون أراضٍ في بورينتنويه (مهم) صادر عن شركة الكهرباء في شمال غزةالتربية تستنكر إخطار الاحتلال لمدرسة السيميا الأساسية بالخليل بوقف العمل فيهانقابة الصحفيين تطلع الاتحاد الدولي للصحفيين على الانتهاكات الإسرائيليةالاتحاد الأوروبي يُقدم 10 ملايين يورو لدفع المخصصات الاجتماعية للأسر المحتاجة"التعاون الخليجي" يؤكد رفضه توجه الحكومة الإسرائيلية لضم المستوطنات"القدس المفتوحة" ووزارة العمل تخرجان الفوج الأول بالدبلوم المهني في أريحا والأغوارحملة تحريض ضد النائب جبارين بعد تصريحه بدعم جيرمي كوربينأبو مويس يبحث الاستفادة من الخبرات الصينية في مجال التعليم التقني
2019/12/10
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

عين الحقيقة بقلم : سمير محمود شلايل

تاريخ النشر : 2019-11-18
تلجأ المرأة للانتقام من الرجل حينما تشعر بالإهانة وتترك ورائها سنوات الحب الذي كان يوصف بالأبدي وسرعان ما ينشأ تكتلات عائلية لنبش واستخراج السيئات من بين ثنايا الاسابيع وبين تلابيب سنوات الماضي ويمثل احدى كبار العائلة كوتا الصلح والتي ترى ان الرجوع عن تلك المهاترات وقصف الجبهات حقنا لدماء الأطفال وليس حبا في النفس وزوجها التي خلقت منها ونشأ بينهما مودة ورحمة .
الكثير من العائلات تنشأ بينها خلافات قد تودي في بعض الأحوال لزهق روح أو اكثر لا سمح الله وتبدأ الجاهات بركوب الحافلات والتنقل بين المجالس وبيوت الضيافة وينتهي المطاف باحدى قاعات المناسبات .
كذلك الدول تختلف في كثير من القضايا السياسية او الاقتصادية وتطلق العنان لابواق الاذاعات وتردد الفضائيات وصولا لقذائف الدبابات والقصف الجوي بالطائرات الحربية ويبدأ مجلس الأمن بارسال الوفود .
تطورت الامور في بداية القرن العشرين وتحالفت مجموعة دول ضد مجموعة اخرى فتسببت في فناء ملايين البشر واعاقات وصلت لتوقف البناء والتطور الحضاري في معظم المدن التي وقعت تحت القصف وانتهت الحرب العالمية الأولى والثانية .
فلا ضير ان عادت المرأة لرشدها او تراجع الزوج عن عناده الغير مبرر ولا احد يعترض على جاهة صلح بين عائلتين والكثير يعلن اياما وطنية عند انتهاء الحروب بين الدول والجماعات دون التحقق المباشر لأسباب النصر والهزيمة .
عين الحقيقة تصل الى تفاصيل الأحداث وتخشى من نشرها في معظم الاوقات للمحافظة على النسيج العام من ان ينسل خيوطه التي تنتظر من يحبكها.
عذرا فعين الحقيقة مهرها غالي وانت قد قدمت لها عينك اليسرى نسأل الله السلامة للأخ المصور الصحفي ابن صوريف البطولة معاذ عمارنة .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف