الأخبار
شاهد: جامعة غزة تفتتح فعاليات المؤتمر الدولي الأول في تكنولوجيا المعلومات والأعمال"الصحة العالمية": لا عودة للحياة الطبيعية بالمستقبل المنظور بسبب (كورونا)منتدى الشباب الحضاري يعقد لقاءً بعنوان "القضية الفلسطينية بظل خطة الضم"فلسطين: تسجيل 106 إصابات جديدة بفيروس (كورونا)جامعة بيرزيت تحصل على اعتماد برنامج البكالوريوس في العلاقات الدوليةماسكيرانو يشارك في بث مباشر للجيل المبهرفلسطينيو 48: النائب السعدي يدير جلسة لجنة العمل البرلمانية حول حوادث العمل بورشات البناءمحافظ نابلس يصدر قراراً بشأن مخيم "عسكر القديم"قوات الاحتلال تخطر بالاستيلاء على قطعة أرض في سلفيتبعد تسجيل إصابات جديدة.. الطب الوقائي يتتبع الخارطة الوبائية للمصابين بمخيم "عين السلطان"مجدلاني يبحث آليات العمل والتنسيق مع منسق الأمم المتحدة للشؤون الانسانيةلجنة الطوارئ الطبية توصي بإغلاق مشفى الوكالة بقلقيلية لمدة خمسة أيامحمد تشارك في اليوم المفتوح حول المرأة والسلام والأمنتقرير جديد من مايكروسوفت حول مؤشر توجهات العمل يكشف عن مستقبل العملالمشرق يعيّن إيمي بيترز رئيساً لمجموعة التسويق والاتصال المؤسسي
2020/7/13
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

الطبع غلب التطبع بقلم:شهيرة أبو الكرم

تاريخ النشر : 2019-11-15
الطبع غلب التطبع بقلم:شهيرة أبو الكرم
شهيرة أبو الكرم
الطبع غلب التطبع
الطبع غلب التطبع
طباعي لم تتغير، شخص اجتماعي منعزل! أجالس الجميع وبجميع أصنافهم ثم أخلو لجدار قلبي المهترئ، أعده بترميمه وعدم حمله على مجالسة من لا يستلطف، أعده بالتغير والتعزيز إلا أنني أنكث هذا الوعد عند أوّل منعطف، وعند أوّل عثرة وأوّل نجاح ،ربما لأنّ الطبع البشري يحبّ المشاركة، وكما قال المثل:"الطبع غلب التّطبّع". أحزن على قلبي وما يحمل في حجراته الأربعة من كدمات وخيبات، وأعتذر منه لأنّني على الكثير من الأشياء التي لا طائل له بها ،أظنه سينفجر ويتركني!
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف