الأخبار
"إعلام الديمقراطية" ينعى الكاتب والأديب الفلسطيني نافذ أبو حسنةالإعلام الإسرائيلي: الجيش سيرد بحدة على إطلاق البالونات الحارقة من غزةالفتياني: إسرائيل تسعى لاغتيال وتشويه الحركة الوطنية الفلسطينيةشؤون الأسرى: مطالبات أعضاء كنيست باعتبار الهيئة "منظمة إرهابية" تطور خطيركولمبيا تفتتح ممثلية لها في القدس ونتنياهو يُعلّقشاهد: "دنيا الوطن" بجولة ميدانية مع مُطلقي البالونات الحارقةمجهولون يحطمون حجر الأساس الخاص بمجمع رفح الطبيوفاة جديدة بفيروس (كورونا) لفلسطيني من الخليلمجلس الوزراء يُصدر سلسلة قرارات مهمة خلال اجتماعه الأسبوعيالرئيس الإسرائيلي: مستعدون لمواجهة جميع الاحتمالات مع لبنانوزارة الثقافة تنعى الكاتب نافذ أبو حسنةمنظمة الصحة العالمية تُحذر من عودة جديدة لفيروس (كورونا)الاحتلال يستولي على مضخات مياه ويستدعي مواطنًا من بيت أمرأردوغان: لن نقبل حبسنا في سواحلنا من بضع جزر صغيرةالحكم المحلي تطلق برنامج "التوجيه" المحلي الثاني
2020/8/10
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

نريد حقنا.. انتفاضة عمدت بدماء الأبرياء ؟!بقلم:د.شاكر كريم

تاريخ النشر : 2019-11-14
نريد حقنا.. انتفاضة عمدت بدماء الأبرياء ؟!بقلم:د.شاكر كريم
نريد حقنا.. انتفاضة عمدت بدماء الابرياء ؟!!!

د.شاكر كريم
مما لاشك فيه ان هكذا انتفاضة شعبية سلمية عارمة عمدت بدماء الابرياء من ابناء الشعب مدنيين وعسكرين لابد ان تنتصر كونها جاءت نتيجة صراع بين الفضيلة والرذيلة.
نعم ايها الابطال لقد وفيتم العهد وصدقتم بوفائكم امام الله والشعب ولبيتم النداء وهذا هو موقف الاحرار والابطال في العطاء والتضحية والفداء في سبيل الله والوطن. لقد ادخلتم الفرحة والسرور الى قلوب الشهداء والجرحى والمعذبين واقررتم عيون الثكالى والارامل والايتام الذين اكتووا بنار ذوي القربى من ابناء جلدتنا الذين خلعوا وجوههم الكالحة اقنعة البشر وباتت حقيقتهم شريرة اجرامية. وجوه خائفون شيمتهم الغدر وسفك الدماء . ايها النشامى لقد اطلق اعدائكم الرهان فكنتم اهلا للتحدي فكانوا الداء وكنتم الدواء وكيف لا وانتم احفاد الاجداد العظام عنوان المجد ورمز الاباء؟!
نعم لقد ارعبتم بصرخاتكم " بروح بالدم نفديك ياعراق" وانتم ترفعون اعلام العراق ارعبتم الذين سرقوا البسمة من شفاه الاطفال والكبار طيلة 16 عام بالذل والقهر والحرمان.
لقد اقضت هتافاتكم المدوية مضاجع الفاسدين . فكنتم وكانوا وشتان مابين الاثنين فقد كنتم الحق وكانوا الظلام وكنتم مع الحق وكانوا مع الباطل. وكيف لا وقد انتمى بكم وطن جريح وبراءة تذبح وحرمة تنتهك. وارض عمدت بالدماء الزكية واشلاء قطعتها رصاصات الغدر ترتفع شاكية ظالميها لرب السموات والارضيين.
بوركتم وبوركت وقفتكم البطولية المشرفة ايها الغيارى يامن رشفتم بكاس الحرية والكرامة والاباء من ماء دجلة والفرات . مرحى لكم والنصر حليفكم وانتم تلبون نداء وطنكم الجريح. اعتصاماتكم وتظاهراتكم ومطالبكم المشروعة ايها الابطال ياقرة عين الوطن لقد نطقتم حين صمت الاخرون وقمتم حين وهن واستكان المرجفون فانتم حماة الوطن والكرامة والسيادة . فقلتم وصدقتم وتناخيتم ونخوتكم ارعبت الفاسدين سراق المال العام سراق قوت اولادكم واخوانكم فكنتم النار وكانوا الحطب. فانتم لها ولكل منازلة عصفت باهلنا المتعبين من هذه الطبقة الفاسدة طيلة ستة عشر عاما.
مبارك لكم هذه الانتفاضة المباركة التي تواصلون نضالكم فيها ليلا نهارا بلا ملل ولا كلل وبلا هوادة حتى يعم الامن والسلام عموم البلاد وطرد الفاسدين الاشرار من ارض الوطن العزيز.
المجد والخلود للشهداء الابرار والشفاء العاجل للجرحى الابطال والرفعة والشموخ لابناء شعبنا الابي الذي وقف معكم وقفت شرف وعز وكبرياء والخزي والعار لاعدائكم اعدء الله والانسانية جمعاء..
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف