الأخبار
القضاء العراقي يطلق سراح 2626 متظاهرامستشار الأمن القومي الأمريكي: هجوم فلوريدا يبدو إرهابياهذه تفاصيل المنخفض الجوي الذي يضرب فلسطينجمعية أطباء الأطفال - فلسطين تعقد مؤتمرها الثالثاليمن: تدشين البطولة الـ2 لكرة السلة كراسي متحركات للسيدات ذوات الإعاقة الحركيةالكشف عن مبادرة لاعتراف أوروبي مشترك بدولة فلسطينزلزال بقوة 2ر5 درجة يضرب كوستاريكاالاحتلال يصادر أراضٍ ببلدة عزون بقلقيليةرئيس غواتيمالا المنتخب يتعهد باعتبار حزب الله اللبناني منظمة إرهابيةالتماس عقوبات بالسجن لفترة طويلة في حق رئيسي حكومة ووزراء سابقين بالجزائرترامب متحدثا للمجلس الإسرائيلي: بعض اليهود الأميركيين لا يحبون إسرائيل بما يكفيالرئاسة اللبنانية: تأجيل الاستشارات بشأن تشكيل الحكومة لـ 16 من الجارينتنياهو يعلق على أحداث العراق.. ويوجه اتهامات لإيرانفلسطينيو 48: مدينة الناصرة تحتفل بإضاءة شجرة الميلاد الأكبر (صور)الكشف عن تفاصيل اجتماع البرلمان العربي في القاهرة اليوم
2019/12/9
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

اشحن نفسك بقلم:أزهر اللويزي

تاريخ النشر : 2019-11-12
أفلت شموس البعض وشمسنا .. .. أبداً على فلك العُلا لا تغربُ

تم بحمد الله وتوفيقه صدور كتابي الأول #اشحن_نفسك فهو عصارة فكري وباكورة أعمالي وبضعة منّي .

في اشحن نفسك ستجد التحفيز الذاتي القائم على تطوير الذات والإرتقاء بها ، مستمدآ كل ما فيه من نورَي الوحي والعقل الإنساني ، فكلاهما نور ، والنوران لا يتصادمان " نور على نور " .

اشحن نفسك سوف يخرجك من دائرة الشخص العادي إلى دائرة الشخص المختلف الناجح ، ويُحوّل هوايتك إلى طموح ، وطموحك إلى هدف ، وهدفك إلى حقيقة ملموسة على ارض الواقع .

اشحن نفسك لا يجعل منك إنسانآ آخر ، بل يجعل منك أفضل نسخة ممكنة وسيحلّق بك نحو النجاح المستدام في الحياة ، ويرغّبك في الفلاح المنتظر في الآخرة ، شريطة أن تفتح له عقلك وقلبك .

#اشحن_نفسك
أزهر اللويزي
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف