الأخبار
بايدن ونتنياهو يجريان أول اتصال هاتفي منذ أكثر من شهرإعلام إسرائيلي: خلافات بين الحكومة والجيش حول صلاحيات وفد التفاوضالاحتلال يفرج عن الصحفي إسماعيل الغول بعد ساعات من اعتقاله داخل مستشفى الشفاءالاحتلال يغتال مدير عمليات الشرطة بغزة خلال اقتحام مستشفى الشفاءاشتية: لا نقبل أي وجود أجنبي بغزة.. ونحذر من مخاطر الممر المائيالقسام: نخوض اشتباكات ضارية بمحيط مستشفى الشفاءالإعلامي الحكومي يدين الانتهاكات الصارخة التي يرتكبها جيش الاحتلال بحق الطواقم الصحفيةمسؤول الشؤون الخارجية في الاتحاد الأوروبي"إسرائيل حولت غزة لمقبرة مفتوحة"تقرير أممي يتوقع تفشي مجاعة في غزةحماس: حرب الإبادة الجماعية بغزة لن تصنع لنتنياهو وجيشه النازي صورة انتصارفلاديمير بوتين رئيساً لروسيا لدورة رئاسية جديدةما مصير النازحين الذين حاصرهم الاحتلال بمدرستين قرب مستشفى الشفاء؟جيش الاحتلال يعلن عن مقتل جندي في اشتباكات مسلحة بمحيط مستشفى الشفاءتناول الشاي في رمضان.. فوائد ومضار وفئات ممنوعة من تناولهالصحة: الاحتلال ارتكب 8 مجازر راح ضحيتها 81 شهيداً
2024/3/19
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

انتخاب اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي- إقليم شمال غزة بقلم: سامي ابراهيم فودة

تاريخ النشر : 2019-10-21
انتخاب اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي- إقليم شمال غزة بقلم: سامي ابراهيم فودة
انتخاب اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي- إقليم شمال غزة
بقلم :- سامي إبراهيم فودة
بفضل الله وبحمده وبجهود الإخوة الماجد والأخوات الماجدات,عقدت حركة فتح إقليم الشمال قلعة الشهيد جمال أبو الجديان " أبو ماهر" مؤتمرها الأول للمرأة - اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي الذراع النسوي لحركة فتح - فرع شمال غزة تحت اسم دورة الشهيدة مسعدة حويحي وذلك يوم السبت الموافق20/10/2019م بتمام الساعة 10.30 صباحا وانتهى الساعة 2 مساءً في منزل الأخ أبو شكري..
وقد حضر المؤتمر أعضاء الهيئة القيادية العليا لحركة" فتح" بالمحافظات الجنوبية ومفوضية المرأة متمثلة بالإخوة المناضلين كلاً من يزيد حويحي وإسحق مخيمر وجمال عبيد وحاتم أبو الحصين والأخت نهى البحيصي وأعضاء قيادة الإقليم ودائرة الإنتخابات الحركية والعامة والمكتب الحركي المركزي للمرأة..
وجرت انتخابات اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي- فرع شمال غزة في مناخ جيد وهادئ ساده روح عالية من الالتزام والانضباط والمحبة والانتماء الصادق والحرص الفعلي على دور المرأة الفتحاوية في مسيرة العمل التنظيمي النضالي والكفاحي في المجتمع الفلسطيني..
كما وجرت عملية التثبيت الانتخابي من النصاب القانوني لمؤتمر الأول لانتخابات اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي- فرع شمال غزة,وكان عدد أعضاء المقترعين (115) عضو والمتغيبين (32 )عضو وإجمالي من حضروا تقريبا 80٪ ..
وتم افتتاح وقائع المؤتمر الانتخابي بكلمة ألقاها الأخ حاتم الحصين أمين سر اقليم الشمال والأخت نهى البحيصي مفوض المرأة بالهيئة القيادية للحركة وقد رحب بالضيوف الكرام وشكر الإخوة وأكد في بداية كلمته بقراءة الفاتحة على روح الشهداء..
تم فتح باب الترشح لاتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي- إقليم الشمال وتقدمت للترشح عدد 20 عضو وقد انسحبت منهن ( 5 ) اعضاء وبعد إعطاء المدة القانونية اللازمة للانسحاب أو تقديم الطعون, تم اختيار 15 عضوا بالتزكية لعـدم وجود منافس لـهن
وهم على النحو التالي الأخوات الفائزات في انتخابات اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي بحركة فتح - إقليم شمال غزة/
نبيلة نعيم - انغام حويحي - ميساء البسيوني - فاطمة الدعمة - ميساء القانوع - فداء عسلية - سهام القانوع - سمر الكيلاني - جميلة شحدات - نعمة القبط - فوزية أبو زعيتر- يسرى الخيري - ازدهار ابو جاسر- روعة الكحلوت - حنين مسعود - .
وفي ختام وقائع المؤتمر تم توجيه التحية للأخ القائد أحمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض التعبئة والتنظيم للأقاليم الجنوبية على اهتمامه ورعايته للتنظيم فتح وأبنائها في المحافظات الجنوبية...
ألف مبروك لجميع الأخوات الفائزات بالانتخابات.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف