الأخبار
"تمكين للتأمين" و"الناشر للدعاية والاعلان" تجددان شراكتهما الإعلانية والإعلاميةوقفة في جامعة بيرزيت دعما لغزةافتتاح غرف صفية جديدة في مدرسة بنات ديراستيا الثانويةتراجع المخزون الأمريكي يرفع أسعار النفطوصفة مذهلة لعلاج تجاعيد الجبهة من أول مرةمعرض وحفل يجمع فن الغناء وفن الديجتال والرسالة التوعوية لدعم مركز دنياطريقة عمل بيتزا بالبشاميلالإمارات تؤكّد أهمية تعزيز كفاءة النقل البحري الدوليطريقة عمل مفتقة بأسهل الخطوات في المنزلمصر: برلماني يتقدم بطلب إحاطة لإطلاق مدة الإعارة والأجازات بدون أجر للمصريين بالخارجبالربط والتعليق.. 4 طرق غير متوقعة لتخزين البصلالمنظمات الأهلية تطالب بمحاسبة الاحتلال وتحقيق المصالحة كرد على جرائم الاحتلالمصر: كلية التربية النوعية بجامعة أسيوط تحي ذكرى المولد النبوي الشريففصائل منظمة التحرير الفلسطينية في سوريا تندد بالعدوان على غزةأغربها تورم الكاحل.. علامة تحذيرية بأن قلبك لا يعمل بشكل صحيح
2019/11/14
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

المستشفيات الاسرائيلية أصبحت تشكل خطراً حقيقياً على حياة المرضى الفلسطينيين

تاريخ النشر : 2019-10-20
المستشفيات الاسرائيلية أصبحت تشكل خطراً حقيقياً على حياة المرضى الفلسطينيين
المستشفيات الاسرائيلية اصبحت تشكل خطرا حقيقيا على حياة المرضى الفلسطينين .
بقلم:صالح ساق الله

المشافي الاسرائيلية  تعمدت اهدار المال الفلسطيني وبعض هذه المستشفيات كانت تهدف الى اطالة مدة فترة علاج المريض في المستشفى لفترة طويلة تصل لسنوات واشهر من اجل رفع قيمة فاتورة علاج المريض وبعض المستشفيات كانت ترسل المريض والمرافق لفندق المستشفى لفترة طويلة جدا وكل ذلك كان يضاف على فاتورة علاج المريض وتتحمله وزارة الصحة الفلسطينية . 

ما قامت به المستشفيات الاسرائيلية تعدى بكثير قضية علاج مريض وتقديم خدمات طبية علاجية وانما عملت بطريقة ممنهجة ومدروسه على سرقة المال الفلسطيني واهداره بحجة علاج المرضى .

اصبح الانفكاك الاقتصادي والطبي عن الاحتلال امر ضروري لا مفر منه بعد كل هذه الممارسات التي تحدثنا عنها سابقا والتي تهدف لتدمير الاقتصاد الفلسطيني والاهم من ذلك تدمير الانسان الفلسطيني والمريض الذي يعالج داخل المشافي الاسرائيلية حيث تقوم هذه المشافي باجراء تجارب طبية خطيرة على عقاقير وادوية تسببت بوفاة الكثير من المرضى واودت بحياة اطفالنا واحبتنا الذين يعالجون داخل هذه المستشفيات التي اصبحت تشكل خطرا علينا وعلى ابنائنا .

معطيات مقلقة عن تلوث مستشفيات اسرائيل : 

بين 4000 - 6000  اسرائيلي  يموتون في مستشفيات اسرائيل بسبب التلوث .

 تعرّفوا على قائمة المستشفيات الأكثر تلوثًا في اسرائيل .

 وكشف تقرير وزارة الصحة الاسرائيلية عن نسب التلوث في المستشفيات والمراكز الطبيّة في اسرائيل حيث تبيّن أنّ مستشفيات بيلنسون في الشارون وبني تسيون في حيفا يتربعان على رأس قائمة المستشفيات الملوثة  .

 عدد الوفيات في المستشفيات الاسرائيلية بسبب التلوث ضخم جدًا واكبر من عدد ضحايا حوادث الطرق والحروب والعمليات مجمعين .

هذه هي المستشفيات الاسرائيلية التي يتغنى بها البعض مستشفيات ملوثه تنقل الامراض والتلوث للمرضى وقد يدفع المرضى حياتهم مقابل ذلك . 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف