الأخبار
نتنياهو: إذا أقام غانتس حكومة أقلية سيحتفلون بطهران ورام الله وغزةرأفت: نطالب الأمم المتحدة ومجلس الأمن لفرض عقوبات على دولة الاحتلالبدران: علاقتنا بالجهاد الإسلامي راسخة وقائمة على رؤية متفق عليهااتحاد الآثاريين العرب يعتمد عزمي الشيوخي منسقاً له في فلسطينالسفير العمادي: مشروع خط الغاز لمحطة توليد الكهرباء مصلحة فلسطينيةالقبض على مطلوب في سلفيت صادر بحقه 7 مذكرات قضائيةبعد تدوينته المثيرة.. هل يرتدي بنزيمة قميص منتخب الجزائر؟رغم إنجاز البرتغال.. رونالدو "غاضب" والجماهير تستفزه بهتافمدرسة الحرمين الأساسية بمنطقة السموع تفتتح ملعبها المدرسيمصر: دبلوماسيين يطالبون بتعيين نعمان عضوا بمجلس الشورى القادمسقوط قذيفتين صاروخيتين على محيط المنطقة الخضراء وسط بغدادالاحتلال يعتقل 3 شبان بينهم طالبة جامعية في القدسالشرطة والنيابة تحققان بظروف وفاة طفلة غرب سلفيتالرئيس يهاتف عضو ثوري فتح محمد اللحام مطمئنا على صحتهرغم تواصل الرفض الشعبي.. بدء الحملة الانتخابية لرئاسيات الجزائر
2019/11/17
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

ندوة صحفية لتقديم برنامج الدورة الثانية لمهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي

تاريخ النشر : 2019-10-19
ندوة صحفية لتقديم برنامج الدورة الثانية لمهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي
ندوة صحفية لتقديم برنامج الدورة الثانية لمهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي

نظمت إدارة مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي في دورته الثانية ندوة اليوم الخميس بحضور مجموعة من المنابر الإعلامية، وبحضور كل من رئيسة المهرجان و الإعلامية فاطمة النوالي أزار، ومدير المهرجان سعيد أزار و والمخرج المغربي محمد عبد الرحمان التازي رئيس لجنة تحكيم الأفلام الطويلة لهذه الدورة .

تحدث القيمون على مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي في دورته الثانية عن التحديات و الطموحات التي يودون تحقيقها من خلال نوعية الأفلام المعروضة وكذا الدول المشاركة، وقد عبرت مديرة المهرجان الإعلامية فاطمة النوالي و رئيسة المهرجان عن سعادتها بنجاح الدورة الأولى والأصداء التي خلفتها، الشيء الذي انعكس على الطلب المتزايد للمشاركة بالمهرجان.

يذكر أن المهرجان يستضيف أسماء وازنة في المجال السينمائي، حيث يكرم من سوريا الفنان دريد لحام، من المغرب الفنانة زهور السليماني و الفنان عزيز داداس، من الكويت الفنان الكوميدي داوود حسين، من مصر نجم الكوميديا المصري هاني رمزي.

تتخلل المهرجان الذي يعرف انطلاقته من الجمعة 18 أكتوبر إلى غاية 25 منه مجموعة من الورشات التي تعد استمرارا للدورة السابقة، مع عروض سينمائية و ندوات تناقش مختلف المواضيع التي تخص السينما العربية عموما و المغربية على وجه الخصوص.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف