الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/25
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

أصحاب الأرض ينتصرون بقلم:محمد أحمد سالم

تاريخ النشر : 2019-10-16
اصحاب الأرض ينتصرون

بقلم / محمد أحمد سالم

(على فكرة الارض دي مش هترتاحوا فيها ابدا ) فلم الممر.
جملة من حوار رائع موجه للصهاينة ، وتختصر من الواقع الكثير.
فالقيادة الصهيونية الباحثة عن الإحساس الزائف بقوة لا يجدونها إلا في قتل الناس أو تهديدهم بالقتل ، هؤلاء الذين حولوا ، ارضنا إلى معركة بغير أن يدركوا أنهم سيكونون أول المهزومين فيها.

وقيل سابقا ، اولئك الذين كانوا بحاجة لمرور زمن طويل حتى يتمكنوا من الادراك ، ان الهدف النهائي ليس تطبيع فقط ، فالكيان الصهيوني ألان لا يريد فقط ارغامنا على الاعتراف ،والصهيونية لا تكتفي بما اغتصبت وما وضعت عليه اليد ، ولا تقنع ان تصبح مجرد كيان في المنطقة او اقوى من مجموع دولها عسكريا ، انها تريد ايضا ان تعيد صياغة المنطقة جغرافيا وسياسيا وان تصبح السيد الذى لا يرد له كلام ، وأن يكون لها نصيب وافر في الثروة المائية والثروة النفطية :عشم ابليس في الجنة..

وفى حال عدم ملاءمة هذه الشروط , او اعتبارها اقسي مما ينبغي يمكن اللجوء الى الحامي الأكبر الولايات المتحدة لكي تنصف المظلوم وتعيد الحق الى اصحابه !!

: تساءل في همس: هل انت واثق ان هذا هو ما سيحدث لنا؟
اجاب: نعم .. للأسف.
- لكن الناس هنا .. انظر: أنهم يَنتزِعون قلب الصخر، وبأظافرهم ينتزعون حقوقهم ، انه تحدى الشعب الفلسطيني في مواجه قطيع صهيوني متوحِّش أجرامي .وبرغم من المجازر الدموية الأكثر عُنفًا وضراوةً .
- و حتى لو كانت القوة هي مصدر الشرعية الوحيد على وجه الارض ، فالوعي بالحقائق التاريخية امر لازم ’ لإعادة الثقة بالنفس ، فأصحاب الارض هم الاصل ، اما الصهاينة. اقسم لك انهم استثناء عابر .
: وهذا اليقين ليس من باب التنبؤ السياسي .

فالقوة ليست هي العامل الوحيد القادر على حسم الصراع , فكل أنواع الاسلحة وارتكاب جرائم الحرب ، بجانب العنصرية التي استخدمتها الحكومات الصهيونية المتعاقبة ، فإنني أستطيع القول باطمئنان إنها السلاح الوحيد على وجه الأرض الذي يضمن الهزيمة لمن يستخدمه سواء كان فردا أو كيان أو دولة.
اطمئنوا لا داعى للفزع ، الفلسطينيون سينتصرون اخيرا .. فلا ينقصهم الايمان بعدالة القضية.
(وعلى فكرة الارض دي مش هترتاحوا فيها ابدا )
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف