الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/25
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

إطلاق "كتاب شسمو" لـ خالد الأحمد في مؤسسة عبد المُحسن القطّان

إطلاق "كتاب شسمو" لـ خالد الأحمد في مؤسسة عبد المُحسن القطّان
تاريخ النشر : 2019-10-09
تدعوكم مؤسسة عبد المُحسن القطّان لحضور إطلاق كتاب "شسمو" للمستشار ومدرب الإعلام الاجتماعي خالد الأحمد، يوم السبت 12 تشرين الأول، في مبنى المؤسسة في الطيرة، رام الله عند الساعة السادسة مساءً.

"شسمو" عنوان يأخذنا جميعاً لنقطة الانطلاق، لو ذكرت لكم أنني "خالد سميث"، أو"خالد عمر"، أو "خالد ما"، أو "خالد ترامب"، أو "خالد الأحمد"، ستكوّنون عني انطباعاً قبل أن تروني، وهذا يقلل من فرصي لديكم.
ولكني أضع بين يديكم كتابي هذا الذي تتشكل فيه ملامحي الرقمية منذ أول فصل وحتى آخر فصل، وبعد أن تنتهوا من مطالعته، لكم أن تطلقوا عليه الاسم الذي ترونه مناسباً، لتتوقفوا عن التساؤل، "شسمو؟"
خالد الأحمد مستشار ومدرب إعلام اجتماعي. خبرة عشر سنوات في مجال استراتيجيات منصات التواصل الاجتماعي بين رئاسة الوزراء في الأردن وشركة زين الأردن.
قام بتقديم ورشات تدريب ومشاريع استشارية للعديد من العلامات التجارية والريادية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف