الأخبار
"عملية بطيئة وتدريجية".. تفاصيل اجتماع أميركي إسرائيلي بشأن اجتياح رفحالولايات المتحدة تستخدم الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدةقطر تُعيد تقييم دورها كوسيط في محادثات وقف إطلاق النار بغزة.. لهذا السببالمتطرف بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجوننتنياهو: هدفنا القضاء على حماس والتأكد أن غزة لن تشكل خطراً على إسرائيلالصفدي: نتنياهو يحاول صرف الأنظار عن غزة بتصعيد الأوضاع مع إيرانمؤسسة أممية: إسرائيل تواصل فرض قيود غير قانونية على دخول المساعدات الإنسانية لغزةوزير الخارجية السعودي: هناك كيل بمكياليين بمأساة غزةتعرف على أفضل خدمات موقع حلم العربغالانت: إسرائيل ليس أمامها خيار سوى الرد على الهجوم الإيراني غير المسبوقلماذا أخرت إسرائيل إجراءات العملية العسكرية في رفح؟شاهد: الاحتلال يمنع عودة النازحين إلى شمال غزة ويطلق النار على الآلاف بشارع الرشيدجيش الاحتلال يستدعي لواءين احتياطيين للقتال في غزةالكشف عن تفاصيل رد حماس على المقترح الأخير بشأن وقف إطلاق النار وتبادل الأسرىإيران: إذا واصلت إسرائيل عملياتها فستتلقى ردّاً أقوى بعشرات المرّات
2024/4/20
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

صدور كتاب "سحر الشخصية مواجهة أصعب التحديات بجسارة" عن الدار العربية للعلوم ناشرون

صدور كتاب "سحر الشخصية مواجهة أصعب التحديات بجسارة" عن الدار العربية للعلوم ناشرون
تاريخ النشر : 2019-10-06
سحر الشخصية مواجهة أصعب التحديات بجسارة

PRESENCE

BRINGING YOUR BOLDEST SELF TO YOUR BIGGEST CHALLENGES

هل سبق أن تهربت من تحدٍّ مثير للقلق ثم تمنيت أن تحظى بفرصة ثانية للقيام به؟ ربما بعد مقابلة عمل، أو أداء تمثيلي، أو محادثة صعبة؟ إن اللحظات ذاتها التي تتطلب منا أن نكون صادقين وممسكين بزمام الأمور يمكنها أن تجعلنا نشعر بالضعف والعجز. إننا غالباً ما نتعامل مع أكبر عقبات حياتنا بفزع ونواجهها بقلق ثم نهرب منها نادمين. باستدعاء قوتنا الشخصية، يمكننا تحقيق «سحر الشخصية»، وهي الحالة التي نتوقف فيها عن القلق بشأن الانطباع الذي نُحدثه لدى الآخرين. وبدلاً من ذلك، نتحكم في الانطباع الذي نُحدثه لدى أنفسنا. وكما يكشف كتاب إيمي كادي، الأستاذة بجامعة هارفارد، فإننا لا نحتاج إلى الشروع في مسعى روحي كبير أو إكمال تحول داخلي لتسخير قوة سحر الشخصية. وإنما نحتاج إلى تحفيز أنفسنا، لحظة بلحظة، من خلال تعديل لغة جسدنا وسلوكنا وعقليتنا في حياتنا اليومية.

لقد ألهمت إيمي كادي عشرات الملايين من المشاهدين في جميع أنحاء العالم من خلال كلمتها على منصة TED بشأن «وضعيات القوة». وهي تقدم الآن هذا العلم الساحر الذي ينطوي على وضعيات القوة وغيرها من الحيل الرائعة التي تؤثر على العقل والجسد، وتعلّمنا كيفية استخدام تقنيات بسيطة لتحرير أنفسنا من الخوف في لحظات الضغط الشديد، وتقديم أفضل أداء لدينا، والتواصل مع الآخرين وتمكينهم من القيام بذلك أيضاً.

يمتاز كتاب «سحر الشخصية» لمؤلفته إيمي كادي بالبراعة والحس العاطفي، ويعج بقصص عن أناس تعلموا كيفية الصمود خلال اللحظات العصيبة التي روَّعتهم. سيتعلم كل قارئ كيفية التعامل مع أصعب التحديات بثقة عوضاً عن الرهبة، وتخطيها بارتياح بدلاً من الأسف.                               
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف