الأخبار
نتنياهو: إيران تمنع وكالة الطاقة من الوصول لمنشآتها السرية..وسنعمل ضدها رغم (كورونا)المانيا تصف الصين بالقوة العظمى المستقبليةحاكم ولاية مكسيكية يعتذر عن انتهاكات الشرطة خلال احتجاجالمحافظ جهاد ابو العسل يترأس اجتماع فصائل منظمة التحرير الفلسطينيةالنجم المغربي أيمن السرحاني يواصل حصد ملايين المشاهداتروسيا تسجل 8984 إصابة جديدة بـ(كورونا) و134 وفاةرأفت ينعى الأمين العام السابق لحركة الجهاد رمضان عبد الله شلحعبر (هواوي).. النجمة العربية يارا تطل على جمهورهاالأورومتوسطي يدعو لتحقيق دولي في نشر آلاف الألغام الأرضية بترهونة وجنوبي طرابلسالاحتلال يُبعد المرابطة الحلواني عن المسجد الأقصى لستة أشهرمساعدة كبيرة لترامب تعتذر عن الترويج لمقطع فيديو عنصريالصالح وأبو سيف يبحثان آليات تطوير القطاع الثقافيمقتل 10 أشخاص بالرصاص في هجوم على مركز تأهيل لمدمني المخدرات بالمكسيكأڤيڤا تقيم سلسلة افتراضية من الفعاليات العالمية للعملاءوزارة الاقتصاد تقدم أكثر من خمسة آلاف خدمة لامركزية منذ اعلان الطوارئ
2020/6/7
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

بوح قلم بقلم:شيماء عشر يسعد

تاريخ النشر : 2019-09-17
بوح قلم..! أنني أخط أحرف الأبجدية عليكِ كي تكتمل رسالة صديقي لِ محبوبته، أتعلمِ! حين يتمسك بي، ترتجف يداه من شدة الشوق إليها، ويبدأ بالتفكير لوقت طويل، حتى أشعر بأنه بدأ بالقضاء علي من شدة قبضته وهو متحير بماذا يبدأ؟. 

أتعلم وأنا إيضا ارتوي من الدموع التي يذرفها من شدة الشوق، وارى ابتسامتها وهي تقرأ، أشعر بأن قلبها بات كطفل حصل على السكاكر، شعاع الوجع والحرقة من عينيه، وشعاع أخر من الامل والفرحة من مقلتيها. 

أعلم يا عزيزتي، فأنا ازف لها أجمل الكلمات وصديقي بات متحيرًا، لم يعلم ماذا ستكون حالتها بعد استلامك. 

طمأن صاحبك وقل له بأني احتفظت بمشاعرها على أوتاري، وساعزفها له، ولكن ما خطبه ذاك الغريب! لم يزرنا من وقت طويل؟!. 

لقد هرمت كلماته، وشابت مشاعره، وبات قلبه لم يخفق منذ وقت طويل، لا ادري ألم تأتي في مخيلته بأننا نشتاق إليه، فقط نريد بأن يصُب ما في قلبه بحبري الذي بدأ بالجفاف من قلة الاستخدام. 

وأنا يا عزيزي إيضا لقد هرمت، و وشكت على الإنتهاء بسبب دموعه التي مزقتني، وهي لا تبالي فقط ما يدور في عقلها أنه يشعر بالحب تجاهها، ولا تهتم بالألم الذي سببه ذاك الحب بصاحبنا. 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف