الأخبار
الديمقراطية تدعو القيادة السياسية الفلسطينية لإحداث النقلة النوعية الضرورية بمجابهة (صفقة القرن)الإغاثة الزراعية تفتتح خط الكمبوست في غزةاللواء بركات يلتقي وكيل وزارة الأوقاف لبحث آليات العمل المشترك71 عاماً على اغتيال حسن البنا مؤسس "الإخوان"عطون: حملة الفجر العظيم ستتواصل وتهيئ لفجر الأمةقلقيلية: الثقافة تستكمل برامج الاشغال اليدوية للسيدات في بلدة حبلةقيادي بحماس: خطابات الرئيس العاطفية لا يمكن أن تساهم بالوصول إلى مصالحةالنضال الشعبى: الهدية الأعظم التى نقدمها لاسرانا إنهاء الانقسام واستعادة وحدتناافتتاح مختبر حاسوب بكلية الهندسة ضمن أنشطة مشروع "CBEEB"التنمية الاجتماعية: نُدين منع الاحتلال موظفي مكتب البلدة القديمة من تقديم الخدماتابنة طلعت زكريا تحرج النجوم: "هذا الفنان الوحيد الذي دعمني بعد وفاة والدي"سلطات الاحتلال تُقرر تقليص عدد أرغفة الخبز المقدمة للأسرىدينا الشربيني ترقص على أغنية "جامدة بس" لعمرو ديابشركة بدري وهنية تشارك بمعرض (جلف فود) لعام 2020 بدورته الخامسة والعشرينشاهد: لحظة مقتل الدي جي "أندريه إيفانوف"
2020/2/17
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

مهزلة المهازل في حكومة عادل!بقلم:احمد احسان الخفاجي

تاريخ النشر : 2019-08-19
مهزلة المهازل في حكومة عادل!بقلم:احمد احسان الخفاجي
مهزلة المهازل في حكومة عادل!
احمد احسان الخفاجي
لطالما اعتدنا في الحكومات والدورات البرلمانية السابقة حكومة بعد اخرى، وبرلمان بعد اخر على التشريعات والقوانين الفاشلة والقرارات المعيبة ، والاجراءات البائسة والمثيرة للسخرية والاستهزاء وتصريحات مضحكة للمسؤولين اقل مايمكن وصفها حين نتحدث عنها فيما بيننا كناخبين اوصلناهم الى مالايستحقونه، واصفين مايجري في العراق بسبب هؤلاء بالمهزلة، او حينما تسمع بهكذا امور غريبة يقال لك لاتتعجب او تستغرب انت وين عايش غيربالعراق.
اليوم وفي هذه الدورة البرلمانية الجديدة التي يتربع على اغلب مقاعدها كتل كانت قد رفعت شعارا للأصلاح! وانهاء مايجري في العراق من مهازل وظلم وحيف حتى وصلنا اليوم وبعد تشكيل الحكومةالجديدة برئاسة الدكتور عادل الى امرا وقرارا برلمانيا اطاعته الحكومة فورا مثل هذا القرار مهزلة اعظم من سابقاتها من المهازل! بل هو مهزلةالمهازل السابقة، وهو قرارا برلمانيا صوتوا له برلمانيونا المصلحون! الزم فيها حكومة الاصلاح بتعيين خريجوا التقنيات والتحليلات المرضيه من عام(2010 الى عام 2018) وللكليات الاهلية فقط؟ مستثنين من هذا القرار خريجوا الكليات الحكومية! الذي يفترض ان لهم الاولوية والافضلية! فماذا فعلت حكومة الاصلاح بعد هذا القرارا.؟ استجابت وبالسرعه القصوى! واصدرت الاوامر الوزارية من وزير الصحة الجديد دون اي اعتراض من وزارة التخطيط، او وزارة المالية، او وزارة الصحة، او رفض او نقاش او خوف من تبعات هذا القرار والذي يفسر دون اي احتمالات على وجود مافيات داخل قبةالبرلمان والحكومة تعاونت فيما بينها على هذه الفعله التي لم نسمع بمثلها في المهازل التي حدثت مسبقا.
فهنيأ للمافيات التي تمتلك هذه الجامعات والكليات انها نجحت في تحطيم الجامعات الحكومية وفضلت التعيين للكليات التي تمتلكها الاحزاب.
فَليُحدّثوننا عن هذا الفعل الشنيع من ارادوا ان يصلحوا في هذه الحكومة ولتدون اقلامهم في دفتر الانجازات ان حكومة الاصلاح التي قادهاا الخبير الاقتصادي عادل قد حدثت فيهاااا مهزلة المهازل
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف