الأخبار
2019/11/15
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

الزمالك.. على صفيح ساخن بقلم: فايز عمر بديع

تاريخ النشر : 2019-07-22
الزمالك.. على صفيح ساخن بقلم: فايز عمر بديع
بقلم: فايز عمر بديع
عدنا والعود أحمد "فنيا" فقط، سلوكيا "لا"، ضخت الدماء في شرايين الدوري المصري، بعد توقف بسبب بطول الأمم الإفريقية، بمباراة بين الجونة والزمالك، انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي؛ في الدقيقة 65 أطلق طارق "جامد" لاعب وسط الزمالك تسديدة صاروخية سكنت شباك الجونة بعد تمريرة من محمد إبراهيم إلى ساسي الذى هيأ الكرة لطارق حامد "أحد المجيدين القلائل في بطولة الأمم الإفريقية"، ثم تعادل الجونة في الدقيقة 78 عن طريق أحمد ياسر ريان، وفي الدقيقة 88 وبخطأ من حارس مرمى الزمالك عمر صلاح (الضعيف) يحرز محمود الشبراوي الهدف الثاني للجونة، وفي الدقيقة 90+7 يحرز محمود عبدالعزيز هدف التعادل لتنتهي المباراة 2/2.

بعد هدف التعادل للزمالك تحولت المباراة من كرة قدم إلى "كيك بوكسنج" بين اللاعبين وهو سلوك ليس له علاقة بالروح الرياضية، رغم انها فنية كانت عالية المستوى، كان على أثرها ان يكتفي حكم المباراة محمود عاشور، بطرد لاعبين هما لاعب الزمالك يوسف أوباما ومحمود الجزار لاعب الجونة، والحقيقة أنه كان يستحق على الأقل 5 لاعبين الكرت الأحمر من الفريقين...

بعد نتيجة هذه المباراة يصبح رصيد الزمالك 69 نقطة وأمامه مباراتين مع الإسماعيلي يوم 24 يوليو والأهلي يوم 28 يوليو.. وأصبح مهدد بفقدان بطولة الدوري، وأيضاً مهدد من الاشتراك في بطولة دوري أبطال إفريقيا في حال هزيمته من الإسماعيلي والأهلي، ويحل مكانه براميدز الذي انهى الدوري برصيد 70 نقطة.

نجوم المباراة: من الجونة حارس المرمى محمود الغرباوي ومحمود الشبراوي صاحب تمريرة الهدف الأول وصاحب الهدف الثاني، وفي الزمالك طارق حامد.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف