الأخبار
حلس: لقاء الرجوب والعاروري شكل بارقة أمل ونأمل بأن تكون هناك مصالحة كاملةبدران: الانقسام إرث ثقيل على شعبنا الفلسطيني وسنعمل على تدرج خطوات المصالحةقسم مراقبة الأغذية الطب الوقائي بوزارة الصحة بغزة يصدر تقريره نصف السنويالطواقم الطبية تُنقذ جنيناً لمريضة مصابة بفيروس (كورونا) في الخليلطوباس: نتائج جميع عينات أمس سلبية ونسبة الالتزام بتعليمات الإغلاق 95%تفاصيل اجتماع خلية الأزمة الصحية المنبثقة عن لجنة الطوارئ العليا بمحافظة نابلسبسبب فيروس (كورونا).. تحذيرات أممية من انتكاسة جهود مكافحة الإيدزالجزائر: استمرار تصاعد معدل إصابات فيروس (كورونا) اليوميةالرئاسة المصرية تعلن وفاة وزير الإنتاج الحربيقيس سعيد يمنح 34 فلسطينياً الجنسية التونسيةالاحتلال يحدد موعد الإفراج عن القيادي حسن يوسفإغلاق 30 محلاً تجارياً لعدم التزام أصحابها بقرار وتعليمات الإغلاق بجنينالمالكي: (يونسكو) تعتمد قرارين لدولة فلسطين في المجلس التنفيذيتركيا توجه تهديداً للاتحاد الأوروبي حال اتخذ إجراءات جديدة ضدهاإسرائيل: تسجيل حصيلة يومية كبيرة بعدد إصابات فيروس (كورونا)
2020/7/6
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

وفعلها جمال بالماضي وحقق اللقب الثاني للجزائر بقلم :خالد واكد

تاريخ النشر : 2019-07-21
وفعلها "جمال بالماضي وحقق اللقب الثاني للجزائر 

بعد الانجاز الجزائري الكبير والفوز باللقب الأفريقي الثاني في تاريخه  اثبت المدرب المتميز جمال بالماضي انه مدرب كفؤ وجدير بالمهمة وان اختياره على راس الادارة الفنية للمنتخب الجزائري لم يآتي من فراغ فبالماضي جاء من قطر بعد نجاحات متتالية مع الاندية والمنتخب القطري  “العنابي”الذي ظفر معه بلقب كأس الخليج العربي “خليجي 22″، .فالمدرب حقق نجاحات عديدة في وقت قصير جدا ليطلق عليه البعض (بمورينهو افريقيا ) .وعلى قول المثل مصائب قوم عند قوم فوائد فقد اصبح من المؤكد ان اسهم اللاعبين الجزائرين وحتى المدربين في قمة الطلب ، فمعظم الاندية الأوروبية والعربية ستتجه أنظارها افريقيا للاعب الجزائري سواء من نجوم  المنتخب الحاليين او حتى اللاعبين المحليين الذين  سيفتح لهم آفاق وابواب الاحتراف الخارجي ،بينما ستعود للمدرب الجزائري مكانته وسمعته كأحد افضل المدربين على مستوى القارة الافريقية والوطن العربي ، وسنشاهد في الايام القليلة تهافت الاندية وربما المنتخبات والاندية االعربية على المدربين الجزائريين الذين اثبتوا جدارتهم في أوقات سابقة ، سواء الخبير رابح سعدان او رابح ماجر و خيرالدين مضوي وعبدالحق بن شيخة وكمال جبور  وغيرهم ..الخ  

بينما الطريق سيكون مفتوح امام مدربين جدد للعمل في منطقة الخليج والوطن العربي وان كان المدربين التونسيين هم السائد في معظم الدوريات الخليجية والعربية الا اننا سنشاهد المدرب الجزائري يدخل المنافسة من جديد ويعود الفضل في ذلك للمدرب ((جمال بالماضي ))الذي فتح وسيفتح المجال لأقرانه من  المدربين المتميزين الجزائرين و العديد من الاسماء الشابه التي تستحق الانطلاق في عالم التدريب .

خالد واكد 

21/7/2019‏‫‏‫
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف