الأخبار
نائب المندوب الروسي: نحن على بعد خطوة واحدة من سباق تسلح جديدقرار فرض رسوم على "التجارة الإلكترونية" يشعل غضبا في الأردنبعد رفض استقبال وفد الدوحة... أمير قطر يبعث برسالة إلى البرهانكتائب (حزب الله) العراقي توجه إنذاراً للأمريكيين:سنرد ردا قاصما على أي استهدافالمجلس السيادي يبحث مجمل الأوضاع في السودانالشرطة تقبض على شخصين من تجار المخدرات شرق نابلسشيما الشمري في القاهرة خلال أيام للتعاقد على مسلسل رمضانيفيديو: قوات "الأمن الوطني" تجبر جيش الاحتلال على الإنسحاب من شارع "القدس"‎نتنياهو: "إسرائيل" تعمل ضد ‎إيران على الأراضي العراقية والسوريةروان عليّان: لهذا السبب واجهت أفيخاي أدرعي... وسنقاوم حتى بالفناقامة مخيم الشهيد المقدسي نسيم مكافح ابو رومي "الصيفي" في منطقة الاغواراليمن: تفاصيل خاصة عن مقتل حمزة بن لادن في أحداث عدن الأخيرةالضمير تنظم ورشة عمل متخصصة بعنوان (الأخطاء الطبية التأصيل القانوني والحماية الواجبة)فيديو: القسام يعرض مشاهد وتفاصيل جديدة حول توأمُ الجهاد"العطار وأبو شمالة"الشرطة تحقق في ملابسات وفاة فتاة في ظروف غامضة
2019/8/22
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

سارة الهاشم! - ميسون كحيل

تاريخ النشر : 2019-07-16
سارة الهاشم! - ميسون كحيل
سارة الهاشم!

هما اثنان الأول الإعلامية السعودية سارة الدندراوي، والثاني الصحفي والكاتب الكويتي فؤاد الهاشم، والموضوع ما تجاوزت به الأولى من أصول العمل الإعلامي على قناة العربية التي تعمل بها، وما صرح به الثاني فؤاد الهاشم في اتصال مع عمرو أديب له على قناة أم بي سي مصر للحديث عن الخلية المكونة من مواطنين مصريين وأعضاء في تنظيم الإخوان المسلمين و دورهم الإرهابي؛ علماً أنه قد تم القبض على أعضاء الخلية في الكويت وانتهت عملية تسليمهم إلى مصر.

بداية أوضح أن الموضوع ليس في الخلية، ولا رغبة في الدفاع عنها، ولا عن التنظيم الذي تتبع له؛ لأنهم ومن يحكمهم مجرد أداة للإستعمار، ولا للدفاع عن دولة قطر التي هي جزء منهم وجزء من الإحتلال الأمريكي للمنطقة بكاملها! والمقصود هنا أن لا نطبق فكرة تمرير ما نرغب في إعلان يفتقد للمصداقية ومحاولة تشويه صورة الآخرين من الصادقين وممن التزموا بحقوق الآخرين.
 
سارة الدندراوي في برنامج يعرض على قناة العربية تجاوزت حدودها وتنكر أنها فعلت؛ ففي سردها لقيام قطر بتخفيض أسعار الخمور أثناء بطولة كأس العالم المقبلة عام 2020،  والتي ستقام في قطر عرجت إلى دولة الكويت دون أسباب مقنعة؛ لتذكر ما سيقوله الكويتيون أصحاب القطريون من هذا القرار في صورة مستغربة لإقحام الكويت لهذا الخبر، و متناسية لكميات الخمور المتوفرة في دولتها! سواءً في مكان إقامتها التي تستطيع فيه من عدم الالتزام بقانون دولتها أو في وطنها الأم الذي أصدر قرارات خاصة وهامة تتعلق بموضوع الخمور والأماكن المسموح تناولها بها!

أما الصحفي والكاتب الكويتي فؤاد الهاشم الذي أعلن عن شلال الريالات القطرية الهابطة على أعضاء الإخوان المسلمون من الكويتيين؛ فقد خانته ذكرياته وهو يمتلك عمود في صحيفة عن رأيه في الفلسطينيين عندما كان لهم دور في تأسيس دولة الكويت وإخلاصهم لها، واستغلاله لمجموعة محددة تعاملت مع موضوع الغزو والاحتلال العراقي للكويت لم يقبل بها أصلاً الفلسطينيون الذين يعتبرون أن الكويت كانت تشكل النواة الأولى للثورة الفلسطينية، والنضال الوطني وقد تجاوز الحدود عدة مرات أخرها خروجه عن سياسة دولته الكويت في إتباع سياسة النأي بالنفس عن الصراعات الدائرة في منطقة الخليج تحديداً، فهجومه على قطر بالتوافق مع سارة في هجومها على الكويت دلالة أنه ولا سارة يمكنهم استيعاب النظرة السياسية الرسمية الكويتية، ولا طريقة تفكير القادة في دولة الكويت الذين ينظرون للأمور بواقعية دون إحداث خلل أو مضرة لشعوبهم على عكس سارة الهاشم!

كاتم الصوت:
من يطلب قصف غزة في بالسلاح الكيماوي دلالة على أنه فؤاد الكيماوي!

كلام في سرك: معظم الإعلاميين والصحفيين والكتاب مجرد أداة ومسيرون!! الحمدلله.

ملاحظة: أتحدى سارة إذا أثبتت أن الخمور في دولتها الأم غير متوفرة وبدون جمارك؟!
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف