الأخبار
"عملية بطيئة وتدريجية".. تفاصيل اجتماع أميركي إسرائيلي بشأن اجتياح رفحالولايات المتحدة تستخدم الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدةقطر تُعيد تقييم دورها كوسيط في محادثات وقف إطلاق النار بغزة.. لهذا السببالمتطرف بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجوننتنياهو: هدفنا القضاء على حماس والتأكد أن غزة لن تشكل خطراً على إسرائيلالصفدي: نتنياهو يحاول صرف الأنظار عن غزة بتصعيد الأوضاع مع إيرانمؤسسة أممية: إسرائيل تواصل فرض قيود غير قانونية على دخول المساعدات الإنسانية لغزةوزير الخارجية السعودي: هناك كيل بمكياليين بمأساة غزةتعرف على أفضل خدمات موقع حلم العربغالانت: إسرائيل ليس أمامها خيار سوى الرد على الهجوم الإيراني غير المسبوقلماذا أخرت إسرائيل إجراءات العملية العسكرية في رفح؟شاهد: الاحتلال يمنع عودة النازحين إلى شمال غزة ويطلق النار على الآلاف بشارع الرشيدجيش الاحتلال يستدعي لواءين احتياطيين للقتال في غزةالكشف عن تفاصيل رد حماس على المقترح الأخير بشأن وقف إطلاق النار وتبادل الأسرىإيران: إذا واصلت إسرائيل عملياتها فستتلقى ردّاً أقوى بعشرات المرّات
2024/4/19
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

يعتذر القاتل"الاحتلال" وتبتهج"المقاومة" بقلم:بسام صالح

تاريخ النشر : 2019-07-14
يعتذر القاتل"الاحتلال"  وتبتهج"المقاومة" بقلم:بسام صالح
يعتذر القاتل"الاحتلال"  وتبتهج"المقاومة"

بسام صالح 

اثارني بيان جيش الاحتلال  حول مقتل الشاب محمود الأدهم القسامي الحمساوي. .وأثار ت بي تصريحات "فصائل المقاومة"  نوعا من الاشمئزاز . هذا التهديد والوعيد بأن الإحتلال سيدفع الثمن!!  لتنتهي بدلا من الرد على مقتل القسامي ألحمساوي  بأنها لن تقبل بعدم التزام الاحتلال بتعهدات التهدئة وأنها لن تقبل بتغير قواعد الاشتباك!؟ 

ألم تقوموا انتم  بالموافقة على تعهدات غير مكتوبة الستم انتم من دفع بالشباب لتظاهرات أهدافها المعلنة تختلف عما كنتم ومازلتم تخططون ؟ الستم انتم من قبض ثمن بدنا هدوء؟ وحولتم التظاهرات والمسيرات إلى تسول أموال المال السياسي واصبحتم تعتبرون وصوله هدفا(لدفع رواتب الحمساويين ) أكبر من فلسطين وقدسها؟ 

تهددون   بقدرات عسكرية تضرب في عمق تل أبيب ، ياريت! نشوفها . أو كما يقول السيد نصر الله سنعيد إسرائيل إلى العصر الحجري!!!!. ونحن نقول ماذا تنتظرون .

وتفاهمات يدفع ثمنها أبناء شعبنا في غزة العزة  من دمائهم واطرافهم المبتورة تفاهمات لن يلتزم بها الاحتلال وانتم بتصريحاتكم الهوجاء لارضاء  غريزة الدم مدفوع الثمن التي تسيطر على تفكيركم لن تتوانوا عن تقديم خيرة أبناء فلسطين قربانا لغرائزكم . 

في علم الجريمة هناك المنفذ الفعلي للجريمة  وتتم معاقبته ولكن هناك من يقف خلف الجريمة بل الجرائم ولا يحاسب   عليها ولكن إلى حين. 

 سنطالب   بمحاكمة قادة الأحتلال على ما ارتكبوه من جرائم ، نعم ولن ننسى أيضا محاكمتكم على تفاهماتكم وما سببته من قتل وبتر أطراف أبناء شعبنا. 

ظريف الطول  ذكرني بما لم تنساه الذاكرة من احمد موسى  ودلال المغربي و ووادي الحرامية. 

روما 14يوليو 2019
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف