الأخبار
النخالة: نسعى لصيغة تفاهم ترضي الجميع بشأن العمال الفلسطينيين في لبنانبلدية غزة: أنجزنا 9 ألاف معاملة للمواطنين خلال النصف الأول من 2019مركز حماية: الاحتلال استخدام القوة المفرطة بحق المدنيين السلميين شرقي القطاع6 أسباب تجعلك تتناول خليط العسل والقرفة يوميابعد صورتها التي صدمت الجمهور.. رغدة تكشف حقيقة مرضهاالكيالي: 33 ألف موظف بغزة سيستفيدون من الآلية الجديدة للرواتبالحملة الوطنية: عدد كبير من الطلبة لن يلتحق بالجامعات بسبب الوضع الاقتصاديد. اشتية بعد زيارته للعرقزوجة مصطفى فهمي تستعرض أنوثتها بفستان فضي مشكوفالطفل غسان وإنقاذه في اللحظات الأخيرة بمستشفى العودةأفكار لامتلاك كاش مايوه بتكلفة بسيطةمطعم بافلو وينجز آند رينجز يفتتح فرعه الثالث بإعمار سكويرإريكسون و"سيغنيفاي" تشتركان بابتكار حل يعزز عمليات الاتصال بتقنية الجيل الخامسنادي مليحة ينظم محاضرة عن الالعاب الشعبية في التراث الاماراتي لمشاركيه ولاعبيهبعد غياب طويل.. شاهدوا كيف أصبحت نينا وريدا بطرس؟
2019/7/21
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

جامعة الأقصى ومواصلة التميز بقلم:أحمد الريس

تاريخ النشر : 2019-06-16
جامعة الأقصى ومواصلة التميز بقلم:أحمد الريس
استطاعت جامعة الأقصى في فلسطين أن توقع اتفاقية تعاون في مجال التمريض مع جامعة
 Diaconia University of Applied Sciences  ، والتي  تُعتبر من أهم الجامعات على مستوى أوروبا " فنلندا " التي تمنح التعليم المهني العالي التابعة للدولة . والمصنفة  لعام 2019 بالمرتبة السادسة حول العالم . وذلك بالتعاون مع جامعة بيت لحم للتمريض . 
إن مثل هذه الاتفاقيات الدولية الهامة ما هو إلا  تأكيد على أن  رئاسة الجامعة وإدارتها حريصة  على إبرام اتفاقيات  وتعاون دولي نوعي ،  والذي من شأنه أن يفتح آفاق التعاون وتبادل الخبرات والدعم لجامعة الأقصى والمساهمة في رفعتها ورقيها ، ويوضع المؤسسة على التصنيف الدولي والأوروبي .

لا يسعنا  إلا أن نتقدم بالشكر إلى معالي رئيس الجامعة الأخ الدكتور / كمال العبد الشرافي الذي وفر كل ما يلزم من دعم ومساندة  ورعاية وإشراف كامل منه لإنجاح التعاون مع جامعة أوروبية نوعية . 

والشكر  لعميد كلية العلوم الطبية الأستاذ الدكتور / رأفت نجم  ، و إلى منسق هذه الاتفاقية  الأخ الدكتور / رضوان أبو ركبة  رئيس قسم التمريض  ، والذي استطاع  من خلال علاقاته أن يُسجل نجاحاً محموداً نوعياً  تتوج بالنجاح في إبرام الاتفاقية ما بين جامعة دياكونا في فنلندا ، وجامعة بيت لحم وجامعة الأقصى ، وبهذا تعتبر الجامعة الوحيدة على مستوى جامعات قطاع غزة التي نالت هذا الإنجاز . 
والشكر لعمادة العلاقات الخارجية والدولية ممثلة بالدكتور/ نبيل العيلة على دعمهم اللامحدود وتقديم كل التسهيلات اللازمة لإتمام الاتفاقية .
الجدير بالذكر أن الشعب الفنلندي من الشعوب الحية التي تعمل على الرقي بالتعليم وتعتبر فنلندا الأولى عالمياً في مجال التعليم و المحبة للشعب الفلسطيني .

نسأل الله دوام النجاح والتميز لجامعة الأقصى لخدمة أبناء شعبنا .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف