الأخبار
غرف نوم اطفال ضيقة في تصاميم ديكور ذكيةبعد قصةِ حُبٍ استمرت 35 عامًا.. ملياردير نرويجي يتمّم زيجته الثانية بسن الـ95يمكن أن تنجح.. أول تعليق سعودي رسمي على ورشة "المنامة" الاقتصاديةخطة كوشنير: التخطيط الإقتصادي بعقلية تاجر العقاراتهزة أرضية تضرب منطقة البحر الميتخلطات تبييض جسم العروس في أسبوع واحد"الاتصالات بغزة تصدر تنويها "مهماً" حول الموظفين الذي يتلقون رواتبهم من البريدأحدث صيحات موضة قصات الشعر القصيرسلاف فواخرجي "غجرية" في أحدث جلسة تصويرإعلاميون لبنانيون وعرب: مواقف الرئيس عباس الحاسمة قتلت "صفقة القرن""يخت" مالك تشلسي.. درع صاروخية ومهبط هليكوبتر وغواصة للهروبمصر: محافظ الاسماعيلية يؤكد تنفيذ خطة لتطوير ورفع كفاءة النادى الاجتماعى بحدائق الملاحةبالفيديو.. أمريكي شاهد "وشقًا ضخمًا": "ما هذا المخلوق؟مجلس ضاحية الخالدية يلتقي المواطنين ويطلع على مختلف شؤونهمإطلاق مبادرة "الشبكة الفلسطينية العالميّة للصحّة النفسيّة"
2019/6/26
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

بقربهم تحلو الحياة بقلم: حنان أحمد الامير

تاريخ النشر : 2019-06-13
بقربهم تحلو الحياة بقلم: حنان أحمد الامير
بقربهم تحلو الحياة:

نُحقِقُ ما نُريد ،فنتجاوزُ المُستحيلات ، نغوصُ في اعماق التجرُبة، فنواجِهُ الصعوبات، نصطدمُ بالعثرات ، وتحتضِنُنا الآلم، نتذوقُ طعمَ النجاحِ المُستساغ، يُبكينا الفشل، فتتساقطُ عَبَراتُنا ، تُكسر قلوبُنا ،ويسكن الحزنُ جوفَنا ، لكن كلُ ذَلِكَ يهونُ بقربِهِم... إلى اؤلئك الذين يرتقوننا وإن كنا رُفات، يُغلقون قلوبنا بإسمنت السعادة إن كُسرت، يمسحون على دموعنا بمساحيقِ الفرح إن سقطت ، إلى الذين ينتشلون شظايا الألم من أعماقنا إن أُصِبْنا ، يخمدون لهيبنا إن اشتعل ، يعبُرون معنا سلم النجاح ، يبعثون بسلاسل من نور إلى قلوبٍنا إن أحاطها الظلام ،يمسكون بأحزاننا ويرمونها بعيدًا ،يمتلكون قلوبًا طيبة لا تُضاهيها قلوب ، ويرسمون الضحكة على وجوهِنا بطرائق مبهمة..
ليبقى صوتنا يتردد في مسامعكم إلى آخِر رمقٍ لنا ولكم، نحن نحبكم ، ودائمًا ما ندعو لكم أن يملأ اللهُ حياتكم سعادةً وسرورًا كما ملأتم قلوبنا حبًا ووفاءً.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف